• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 18 ديسمبر 2022 على الساعة 21:53

دار حركة خايبة والفيفا تقدر تعاقبو.. تصرف غير أخلاقي من حارس الأرجنتين بعد نهائي المونديال

دار حركة خايبة والفيفا تقدر تعاقبو.. تصرف غير أخلاقي من حارس الأرجنتين بعد نهائي المونديال

كما نال الإعجاب بتصدياته الرائعة خلال المباراة النهائية لمونديال قطر أمام فرنسا، أثار حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، إميليانو مارتينيز، جدل واستياء المتابعين على حركته غير الأخلاقية عند تتويجه بلقب أفضل حارس مرمى في هذه النسخة المونديالية.

وقام مارتينيز مباشرة بعد تسلمه “القفاز الذهبي” بتصرف اعتبره كثيرون لا أخلاقي، خاصة وأن نحو ثلاث مليارات شخص عبر العالم كانوا يشاهدون الحفل الختامي لمونديال قطر.

وأبدى عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي سخطهم من تصرف مارتينيز المثير، والذي قد يعرضه لعقوبة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

السيد سوابق!

في نهائي بطولة كوبا أمريكا، الذي فازت فيه الأرجنتين على حساب كولومبيا، عن طريق ركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، التقطت الكاميرات حركة غير أخلاقية من إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين، وذلك بعد حوار مثير مع ياري مينا مدافع كولومبيا.

ميسي حتى هو!

وفتح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحقيقا في الأحداث التي شهدتها مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022، حيث انتشرت صورة لقائد المنتخب ليونيل ميسي وهو يقوم بحركة غير أخلاقية تجاه مدرب هولندا لويس فان خال.