• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 08 أغسطس 2018 على الساعة 00:20

خرب 4 سيارات وهدد البوليس بسيف وبغا يشعل العافية.. مشرمل عربط في فاس

خرب 4 سيارات وهدد البوليس بسيف وبغا يشعل العافية.. مشرمل عربط في فاس

أقدم شخص، أول أمس الاثنين (6 غشت)، على إلحاق خسائر مادية في أربع سيارات كانت مستوقفة في موقف السيارات، في حي بنسودة في فاس.
كما أصاب المعني بالأمر شخصا بجروح بواسطة سلاح أبيض، وعرض حياة العناصر الأمنية للخطر بواسطة السلاح نفسه، قبل أن يحتمي في منزله بمساعدة شقيقته، وفقا لما أظهره شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحسب مصدر أمني، فإن المشتبه فيه، الملقب ب”القرع”، والذي كان تحت تأثير المشروبات الكحولية، رشق العناصر الأمنية من أحد نوافذ المنزل بقارورات فارغة وأواني منزلية وقطع خشبية كبيرة، قبل أن يلجأ إلى تهديد العناصر الأمنية بإضرام النار بواسطة قنينتين للغاز ورشقهم مجددا بالحجارة من فوق سطح المنزل.
وأضاف المصدر ذاته أنه تمت عملية إيقاف المشتبه فيه بعد حضور عناصر الوقاية المدنية التي اقتحمت المنزل المحصن بباب حديدية متينة السمك، وتمت السيطرة عليه وتجريده من السلاح الأبيض وحجزه لفائدة البحث.
كما تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص، بينهم شقيقته وشخص من أجل عرقلة عملية التدخل الأمني، وقاصر يبلغ من العمر 15 سنة، تبين أنه يساعد المشتبه فيه في ترويج المخدرات.
كما أسفر تفتيش منزل المشتبه فيه عن حجز ثلاثة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير أداة التهديد في حق الشرطة، وصفيحة من مخدر الشيرا تزن حوالي 95 غراما، و300 غرام من مسحوق طابا، وقنينتين من الغاز من الحجم الكبير والصغير.
ووضع المعنيون بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، والقاصر تحت الملاحظة، بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية ومدى تورطهم في قضايا مماثلة.