• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 ديسمبر 2019 على الساعة 10:00

حمد الله: أهدي تتويجي بجائزة أفضل لاعب إلى عائلتي وجمهور النصر العالمي دون أن أنسى مسقط رأسي مدينة أسفي الحبيبة

حمد الله: أهدي تتويجي بجائزة أفضل لاعب إلى عائلتي وجمهور النصر العالمي دون أن أنسى مسقط رأسي مدينة أسفي الحبيبة

عبر لاعب النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، عن سعادته بتتويجه، يوم أمس الأحد (29 دجنبر)، بجائزة أفضل لاعب في الدوريات العربية في حفل جوائز “جلوب سوكر”.
ونشر حمد ﷲ صورة له أثناء تتويجه عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “جد سعيد بهذه الجائزة، أشكر كل محب وكل من ساندني”.
وأضاف ابن مدينة أسفي: “أهدي هذا التتويج لعائلتي، وفريقي وزملائي اللاعبين، وجمهور النصر العالمي، دون أن أنسى مسقط رأسي مدينة أسفي الحبيبة”.
يذكر أن الدوليان المغربيان عبد الرزاق حمد الله، وأشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني فازا بجائزة “جلوب سوكر” العالمية لأفضل لاعب عربي، وأفضل لاعب عربي شاب في نسختها ال11.
وتوج اللاعبان المغربيان بالجائزة، خلال حفل أقيم مساء اليوم الأحد (29 دجنبر) في مدينة جميرا في إمارة في دبي.
وحصل حمد الله، على الجائزة بعد تفوقه على القطري أكرم عفيف مهاجم السد القطري، والسعودي سالم الدوسري، جناح الهلال السعودي، والجزائري يوسف البلايلي، مهاجم الأهلي السعودي، والمصري طارق حامد، لاعب الزمالك المصري.
وتوج أشرف حكيمي بجائزة أفضل لاعب عربي شاب، بعد بروزه اللافت مع بروسيا دورتموند هذا العام، وتقديمه مستوى مميزا خاصة في دوري أبطال أوروبا، حث كان سببا في تأهل فريقه لدور الـ16 بالبطولة الأغلى أوروبيا.
وساهم المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حكيمي في اختياره ضمن القائمة النهائية للمرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا.