• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة 19:10

تونيات “مدرّحة” مامقبولاش.. نهضة بركان يتجه إلى رفض الأقمصة صنيعة الاتحاد الجزائري (صور)

تونيات “مدرّحة” مامقبولاش.. نهضة بركان يتجه إلى رفض الأقمصة صنيعة الاتحاد الجزائري (صور) القمصان البديلة المرفوضة

علم موقع “كيفاش”، أن نادي نهضة بركان يتجه نحو رفض لعب المباراة بأقمصة بديلة صنعتها الجامعة الجزائرية، ومتشبث بقميصه الرسمي الذي يضم الخريطة الكاملة للمملكة المغربية.

التونيات لمدرحة

وسبق للجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن رفضت الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد قرار لجنة الأندية، حيث أكدت لجنة الاستئناف القرار السابق، الذي يمنح أحقية فريق نهضة بركان في ارتداء أقمصته الرسمية التي شارك بها منذ انطلاق مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي هذا الموسم.

التوني بخريطة المغرب كاملة

وعاش فريق نهضة بركان، العديد من المضايقات، والتصرفات اللارياضية، بعد وصولِه إلى الجزائر لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي، قد راسلت الفريق البركاني وأقرّت بمشروعية خوضه المباراة بقميصه الرسمي الذي يحمل خريطة المغرب كاملة، وهو القميص الذي لعب به كل مبارياته هذا الموسم في المسابقات القارية، وتمت المصادق عليه من طرف الجهات المختصة في الكاف.

الهيأة الكروية الإفريقية عبر لجنة المسابقات، راسلت أيضا الاتحاد الجزائري تُطالبه بالتدخل لدى السلطات الجزائرية والإفراج عن الأمتعة الخاصة بفريق نهضة بركان المحتجزة لدى الجمارك الجزائرية وذلك بشكل عاجل حتى لا يؤثر ذلك، بحسب بلاغ الكاف على الأمور التنظيمية التي تسبق لقاء اليوم، وقبل أن ترفض بدورها، لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد قرار لجنة الأندية.