• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 21 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

بعد حسم صفقة بيدرو.. تشيلسي يقدم 128 مليون أورو لضم بوغبا

بعد حسم صفقة بيدرو.. تشيلسي يقدم 128 مليون أورو لضم بوغبا

Pogs
وكالات
يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، لم يلق بعد كل ما في جعبته من أموال في سوق الانتقالات الحالية.
وذلك حسبما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في عددها الصادر الجمعة، حيث أكدت وجود نية من النادي الإنجليزي على مواصلة تدعيم صفوفه بالأسماء الكبيرة قبل نهاية سوق الانتقالات.
وكان تشيلسي حسم صفقة إنتقال بيدرو من برشلونة نحو لندن، يوم ٱمس الخميس (20 غشت)، قبل أن تؤكد الصحف الإسبانية نقلا عن نظيرتها الإنجليزية وجود رغبة من النادي الإنجليزي بضم بوغبا.
وأضافت صحيفة “ديلي اكسبرس”، أن المدرب البرتغالي طلب من إدارة البلوز التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس لتدعيم خط الوسط.
وأكدت الصحيفة أن النادي الإنجليزي يستعد لتقديم عرض لا يمكن رفضه، حيث بلغت قيمته نحو 90 مليون جنيه إسترليني مما يعادل 128 مليون أورو، وهو ما سيضع اللاعب ضمن صفوف تشيلسي دون شك.
ويسعى النادي الإيطالي للحصول على هذا المبلغ تحديدا للتخلي عن اللاعب، حيث حاول نادي برشلونة ضم اللاعب في الفترة الماضية من سوق الانتقالات، إلا أن فريق اليوفي رفض التخلي عن لاعبها بغير هذا المبلغ.
ويسعى المدرب البرتغالي، إلى ترميم صفوفه سريعا، بعد أن تلقى خسارة وتعادل مع بداية منافسات الدوري الإنجليزي، كان أحدها على يد مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لصفر دقت ناقوس الخطر داخل القلعة الزرقاء.

السمات ذات صلة