• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 يونيو 2023 على الساعة 09:45

بعد تصريحات بونو في وثائقي “الحالمون”.. حارس المنتخب الإسباني يخرج عن صمته

بعد تصريحات بونو في وثائقي “الحالمون”.. حارس المنتخب الإسباني يخرج عن صمته

رد حارس المنتخب الإسباني، أوناي سيمون، على التصريحات الأخيرة لحارس عرين المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، في وثائقي “الحالمون”، والتي تحدث فيها عن ما دار بينه وبين حامي مرمى منتخب “لاروخا” قبل تسديد ركلات الترجيح خلال دور ربع نهائي كأس العالم الآخيرة في قطر.

آشنو قال بونو؟
وقال بونو في وثائقي “الحالمون”، الذي بث على قناة الأولى، “هضرت أنا والحارس ديال إسبانيا قبل ركلات الترجيح في كأس العالم، كان هاز معاه ورقة فيها الأسماء ديال اللعابة ديالنا وفين كيماركيو الپينالتيات، وهو يقول ليا را غادي نخلي الورقة حدا المرمى عنداك تحيدها ليا، قلت ليه ما تخافش ما نحيدهاش”.
وأضاف “وأنا نقول ليه خبيها مزيان را يلا بانت ليا حدايا نحيدها”.
وتابع نجم الأسود “وملي جا الصابيري باش يضرب الپينالتي ديالو قلت ليه ما ضربش فين مولف را عندو الورقة، وهو يغمزني الصابيري زعما را فهمتك”.
وأثار تصريح بونو جدلا واسعا في صفوف الإسبان، إذ تداولت عدد من القنوات والمواقع والصفحات الإسبانية مقطع فيديو من تصريح بونو، وأرفقوه بتعليقات سب وشتم في حق حارسهم الدولي أوناي سيمون.

رد الحارس الإسباني
وفي رده على حامي عرين “أسود الأطلس”، قال أوناي سيمون، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا الإسبانية”، إن :”بونو محق فيما قاله، في ركلات الترجيح كنت أحمل ورقة وقمت بإخفائها بشكل جيد”.
وأضاف سيمون: “أنا متأكد من أن بونو لم ينظر إلى ورقتي، ولكن في النهاية سواء فعل ذلك أم لا، بونو كان يعلم أني درست اللاعبين الذين سيسددون الضربات”.
وتابع: “الآن يريدون تحميلي مسؤولية الإقصاء في كأس العالم، عندما أقابل بونو سأتحدث معه”.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد تمكن من إقصاء المنتخب الإسباني في دور ربع نهائي كأس العالم، وتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، قبل أن يقصى على يد المنتخب الفرنسي بهدفين دون رد.