• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 07 مارس 2018 على الساعة 21:10

بعد الهزيمة أمام بركان.. التوانسة ما تصرطاتش ليهم

بعد الهزيمة أمام بركان.. التوانسة ما تصرطاتش ليهم

قال برتران مارشان، مدرب فريق الإفريقي التونسي، إنه تفاجأ بنتيجة الخسارة أمام مضيفه نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الثلاثاء (6 مارس)، برسم ذهاب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وتابع في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة: “لعبنا الشوط الأول بالمغرب، ومازال هناك شوط آخر، الآن نعرف ما ينتظرنا في تونس، وما نحن مطالبون به في الإياب، لن نستسلم، لأن الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أفضل من الخسارة بهدفين دون رد”.
وأضاف: “أعرف نهضة بركان بحكم أني دربته، لقد تفاجأنا بهدفين من كرتين ثابتتن، وجدنا صعوبة في اللعب بأسلوبنا الذي يعتمد على التمريرات القصيرة، لذلك أجبرونا على الاعتماد على الكرات الطولية التي لا نجيدها”.
وأكد أنه كان لا بد أن يكون هناك رد فعل قوي، من فريقه في الشوط الثاني، مؤكدا أن الإفريقي صنع العديد من الفرص لكنه سجل هدفا واحدا.
وختم: “لدينا فرصة للتأهل بتونس، ونملك الإمكانيات المطلوبة لذلك، وأنا أثق في قدرتنا على حجز بطاقة التأهل”.
أما رئيس فرع كرة القدم للنادي الإفريقي يوسف العلمي، فقال في تصريحات إذاعية تونسية: “في اليوم الأول حظينا باستقبال طيب من مسؤولي فريق نهضة بركان، لكن اليوم أثناء اللقاء كانت المعاملة مغايرة تماما وحصلت مضايقات للاعبينا ولا ندري لماذا”.
وأكمل: “على كل حال خسرنا بثلاثية لكن بحول الله سيكون التأهل حليف فريقنا، من الآن أدعو جماهير الإفريقي أن تحضر لقاء العودة بأعداد غفيرة لمساندة اللاعبين”.