• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 30 يناير 2022 على الساعة 20:35

بعد الإقصاء.. رومان سايس وبونو يكشفان سبب الخسارة ضد المنتخب المصري

بعد الإقصاء.. رومان سايس وبونو يكشفان سبب الخسارة ضد المنتخب المصري

خرج كل من القائد رومان سايس والحارس ياسين بونو لتوضيح سبب الإقصاء ضد المنتخب المصري، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الأحد (30 يناير)، على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” في العاصمة ياوندي، برسم ربع نهائي”كان 2021″ المقامة حاليا في الكاميرون، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف.

وقال رومان سايس، بعد نهاية المباراة في المنطقة المختلطة، موضحا: “رغم الإقصاء فأنا فخور بجميع اللاعبين بدون استثناء، لقد قدموا كل ما لديهم وبجزئيات بسيطة انتهت رحلتنا اليوم”. وتابع: “ما أريد أن أؤكده لكم، لقد قدمنا أقصى ما لدينا وكنا نرغب بشدة في إسعادكم باللقب، لكن هذه هي كرة القدم… نحس بخيبة أمل كبيرة. باسم جميع اللاعبين، أعتذر للشعب المغربي، الذي كان يستحق الأفضل”.

ومن جهته، قال حارس المنتخب الوطني: “كنا نقدرو نسجّلوا فآخر المباراة ولكن فاش مشينا للأشواط الإضافية جاتنا كُرة مُباغتة تْصْيّْدْنا فيها… هذه هي كرة القدم، خاص نستفدو من الأخطاء لمواجهة المستقبل بمعنويات أكثر وخبرة أكبر”.

وأضاف حارس إشبيلية الإسباني: “المواجهة كانت متكافئة، جزئيات بسيطة هي من أحدثت الفارق، أهنئ اللاعبين على المجهود الذي بذلوه في المباراة وكيف تعاملوا معاها، خاصنا نكملو الخدمة باش نتحسَّنو ونكونو قدام الكونغو الديمقراطية بجاهزية أكبر ونتأهلو لكأس العالم”.