• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 28 مايو 2018 على الساعة 15:50

بعد إجراء الفحوصات.. محمد صلاح حاضر في المونديال

بعد إجراء الفحوصات.. محمد صلاح حاضر في المونديال

أظهرت الأشعة التي أجراها لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، أمس الأحد (27 ماي)، حاجته إلى فترة ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة إلى الملاعب.

وخضع محمد صلاح لفحوصات طبية وأشعة أمس الأحد في أحد مستشفيات مدينة كييف الأوكرانية التي استضافت اللقاء، لتتبين إصابته في مفصل الكتف، فيما قرر نادي ليفربول خضوع اللاعب لأشعة أخرى عالية الدقة في إنجلترا.

ونقلت وكالة أنباء “الشرق الأوسط” المصرية، عن مصدر من المنتخب المصري، قوله إن نادي ليفربول أرسل إلى الجهاز الطبي للمنتخب، بقيادة محمد أبو العلا، التقارير والأشعة التي خضع لها صلاح في إنجلترا.

وأوضح المصدر ذاته أن التقارير أكدت صحة التشخيص الذي صدر أمس، والذي كشف إصابة صلاح بجزع في مفصل الكتف، وحاجته إلى فترة علاج ما بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وأضاف المصدر أن الوضع الصحي لنجم منتخب مصر يفيد بأنه “لن يغيب عن منافسات كأس العالم الشهر المقبل في روسيا، مع إمكانية مشاركته في لقاء الفراعنة الأول في المونديال أمام منتخب الأوروغواي يوم 15 يونيو المقبل”.

وكان صلاح تعرض لإصابة قوية في الكتف إثر احتكاك مع عميد ريال مدريد المدافع سيرجيو راموس، وهو ما أدى به إلى الانسحاب بعد نصف ساعة من انطلاق مباراة نهائي دوري أوروبا التي فاز بها النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.