• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 09 فبراير 2021 على الساعة 14:00

بسبب ديو مع فنان إسرائيلي.. فنانة مغربية مقيمة في الكويت تتلقى تهديدات بالقتل

بسبب ديو مع فنان إسرائيلي.. فنانة مغربية مقيمة في الكويت تتلقى تهديدات بالقتل

تلقت المغنية المغربية سناء محمد، المقيمة في الكويت، تهديدات بالقتل بسبب عملها الفني الأخير مع الفنان الإسرائيلي ذو الأصول المغربية إلكانا مارزيانو، حسبما أفادت “القناة 12” الاسرائيلية، أمس الاثنين (8 فبراير)، في نسختها الإنجليزية.

وحسب الموقع المذكور فإن سناء محمد “اختبأت”، وألغت مقابلة مع القناة الإسرائيلية وسط موجة الانتقادات، وخوفا من التهديدات التي توصلت بها، بعد إطلاق الفيديو كليب بعنوان “جونيمار”، أمس الاثنين على قناة اليوتيوب.

وقال إلكانا مارزيانو، في تصريح للقناة الإسرائيلية، موضحا: “نحن نتواصل مع بعضنا البعض كثيرا… أنا أتحدث الدارجة المغربية قليلاً، إنه تعاون طبيعي هي من المغرب وأنا مغربي”، موضحا أن تعاونه مع سناء محمد هو “أفضل هدية” يمكن أن يحصل عليها، مؤكدا أن الفنانة المغربية “بخير في الوقت الحالي رغم التهديدات التي تتلقاها”.

هذا وكان عوفير غندلمان، المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قد كشف عبر حسابه على موقع “تويتر” عن هذا العمل، الذي وصفه بأنه “أول تعاون فني إسرائيلي مغربي”.

وكتب غندلمان في تغريدته أمس: “‏تعاون فني إسرائيلي-مغربي أول: المطرب الإسرائيلي إلكانا مارزيانو والمطربة المغربية سناء محمد يؤديان معا الأغنية “جونيمار”. تطلق هذه الأغنية الجميلة بعد الأغنية “أهلا بك” الناجحة التي أداها إلكانا مع المطرب الإماراتي وليد الجاسم… الفن جسر للسلام وللصداقة”.