• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 21 يناير 2016 على الساعة 18:11

برقية مواساة.. الملك يعزي والدي ليلى العلوي

برقية مواساة.. الملك يعزي والدي ليلى العلوي

بمناسبة عيد العرش.. الملك يوشح باها والتازي وأيت إيدر والمساري والدسوكين والزعري ومطاع والبسطاوي وآخرون

كيفاش

بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى عبد العزيز بلحسن العلوي، وحرمه كريستين العلوي، في وفاة ابنتهما المرحومة ليلى العلوي.
ومما جاء في برقية الملك: “تلقينا ببالغ التأثر والأسى نعي المشمولة بعفو الله، الفنانة المتألقة، ابنتكم المرحومة ليلى العلوي، تغمدها الله تعالى بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنانه”.
وأعرب الملك، بهذه المناسبة الأليمة، لعبد العزيز بلحسن العلوي، وحرمه كريستين العلوي، ومن خلالهما لكافة أفراد أسرتهما، ولجميع أصدقاء ومحبي الفقيدة العزيزة، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة “في فقدان فلذة كبدكم، التي خطفتها يد الغدر والإرهاب المقيت، وهي في ريعان شبابها”.
وأضاف الملك أن “رحيل هذه الفنانة ذات الصيت العالمي، وهي في أوج عطائها الفني، لخسارة ليس لعائلتها الصغيرة فقط، بل لكل الأسرة الفنية. فقد بصمت بإبداعاتها الفن الفوتوغرافي، وجابت بمعارضها أرقى الأروقة العالمية، حيث نالت إعجاب جمهور واسع من عشاق هذا الفن. وسيبقى بصفة خاصة ألبومها (المغاربة) شاهدا على تألقها المهني وتميزها ونبوغها، وحسها الفني المرهف”.
وتضرع الملك إلى الله تعالى “أن يتقبل فقيدتكم العزيزة في جنات النعيم، ويجعل رضاكم عليها ودعاءكم لها نورا يسعى بين يديها عند لقاء ربها، وأن يعوضكم عنها جميل الصبر وحسن العزاء”.