• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 30 يوليو 2018 على الساعة 15:10

برافو عليهم.. مشجعين رجاوين ما خرجو من التيران حتى نقاو المدرجات (صور)

برافو عليهم.. مشجعين رجاوين ما خرجو من التيران حتى نقاو المدرجات (صور)

في مبادرة لاقت استحسان العديد من نشطاء الشبكات الاجتماعية، أقدمت مجموعة من مشجعي فريق الرجاء الرياضي، عقب المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بفريق آسيك ميموزا الإيفواري، على تنظيف مدرجات مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، الذي احتضن اللقاء، مساء أمس الأحد (29 يوليوز).
وقال المشجع الرجاوي طارق بنحريف، والذي أخذ المبادرة وبدأ في تنظيف المدرجات قبل أن تلتحق به مجموعة من المشجعين، “شحال زوين تحاول تعيش حياتك زوينة على طول اليوم في أي مكان كنتي فيه… حتى ولو وسط ملعب كتقرر أنك تاخد المبادرة بعد فوز الحبيبة الغالية… كان ممكن تحني راسك وتخرج من الملعب مني يسالي الماتش فحال بزاف دالناس وتخلي زبلك والقراعي ديالك وميكة السندويتش وراك”.
وأضاف المشجع، في تدوينة على حسابه على موقع الفايس بوك، “أنت كتقول لا علاش أش فيها يلا تهز ميكة وتبدا تجمع في بلاصتك في زبلك وحتى زبل لاخرين اللي ربما نساو أو ما عندهمش ديك ثقافة أصلا وتعذرهم، وأنت كتجمع واحد اللحظة حتى كتلقى عشرات الشباب الرجاوي، غير بشوفة قدرتي تحركهم وتأثر فيهم إيجابيا وحتى هوما نخرطوا ودارو فحالك”.
وأضاف المتحدث، واصفا الشباب اللذين انخرطوا في مبادرته، “شباب زوين خاص غير دفيعة، جمهور ما فيهش غير الشمكارة والمشرملين، فيه حتى شباب زوين وقاري وواعي باغي يغير الواقع، فيه حتى ناس ما قارينش لكن كيحبوا الخضراء كيجو يتفرجوا في سلام ويمشو في سلام”.