• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 26 سبتمبر 2022 على الساعة 12:00

بانون وداري: فخورين بالمستوى اللي قدمنا أمام التشيلي… والحمد لله الجمهور كان راضي علينا (فيديو)

بانون وداري: فخورين بالمستوى اللي قدمنا أمام التشيلي… والحمد لله الجمهور كان راضي علينا (فيديو)

عبر الدوليون المغاربة، بدر بانون، وأشرف داري، عن فخرهم وسعادتهم بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني المغربي في المباراة التي جمعته بمنتخب التشيلي، يوم الجمعة الماضي (23 شتنبر)، والتي انتهت بفوز “أسود الأطلس” بهدفين دون رد، مشيرين في الوقت ذاته إلى إرضائهم للجماهير المغربية نتيجة وأداء.

الجمهور كان راضي علينا!
وقال بدر بانون، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “الحمد لله الجمهور كان راضي على الأداء وعلى النتيجة في مباراتنا أمام التشيلي، وإن شاء الله بغينا نمشيو بنفس الأداء ونفس الريتم والضغط باش نختمو هاد المعسكر بنتيجة إيجابية ونخليو الجماهير المغربية مطمئنة على مردود المنتخب”.
وأضاف “اللاعب المغربي دائما المردود ديالو كيكون مزيان خاصة ملي كيكون الملعب ممتلئ بالمشجعين المغاربة، كنتمناو في مقابلة الباراغواي نكونو في المستوى ديالنا ونهديوهم انتصار ثاني”.
وتابع بانون “ما نساوش أننا يالاه 5 ولا 6 أيام رفقة المدرب الجديد كنتمنى أننا نفهمو الفلسفة ديالو بسرعة، وكنظن أن الركراكي ما كيطلبش الكثير من اللاعبين والطريقة ديالو كيفاش كيوصل المعلومة سهلة، وهاد الشي بان من خلال التطبيق ديالنا للخطة ديالو أمام منتخب مدغشقر، وزكينا هاد الشي في مقابلة كبيرة أمام منتخب كبير بحال التشيلي”.
وختم حديثه بالقول “باقي ما وصلناش للمستوى اللي كيطمح ليه المدرب والجماهير المغربية وحنا علينا بالعمل باش نرضيوهم”.

فخورين بأنفسنا!
وبدوره، عبر أشرف داري، عن فخره بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون أمام منتخب التشيلي.
وقال داري هو الآخر في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “المستوى ديالنا كان جيد الحمد لله، الدراري الأداء ديالهم كان مزيان أمام التشيلي، وفخورين بأنفسنا ولكن هاد الشي ما غاديش ننساو أننا خاصنا نقدمو الأحسن أمام الباراغواي ونفرحو المغاربة”.
وأضاف ” ترينينا وكنحضرو مزيان وكنتبعو التعليمات ديال المدرب، وغادي ندخلو عازمين باش شاء الله نقدمو أداء جيد اللي يرضي الجماهير المغربية ونفرحوهم في المونديال”.