• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 05 أغسطس 2018 على الساعة 11:30

بالصور والفيديو.. فنانون مغاربة وعرب يباركون لسميرة سعيد “سوبرمان”

بالصور والفيديو.. فنانون مغاربة وعرب يباركون لسميرة سعيد “سوبرمان”

وجهت مجموعة من الفنانين المغاربة والعرب رسائل تهنئة إلى الديفا سميرة سعيد، بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة “سوبرمان”، منهم النجم المغربي سعد لمجرد، والمغني والممثل المصري تامر حسني، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.
وحرص الفنان تامر حسنى على تهنئة النجمة المغربية سميرة سعيد، بعد نجاح كليب أغنيتها الجديدة “سوبر مان”، ووجه إليها رسالة تهنئة عبر حسابه في تويتر، قائلاً :” ألف ألف مبرووووووك يا أغلى سموره في الدنيا يا رب النجاح كله”.

ومن جهته، نشر النجم المغربي سعد لمجرد على حسابه الرسمي في إنستغرام بوستر أغنية “سوبر مان”، وعلق عليه بالقول: “كل التوفيق لك يا عزيزتي سميرة سعيد، تهانينا على أغنيتك الجديدة، دائما متجددة، ودائما فريدة، ما شاء الله الله يحفظك، أرسل لكي محبتي من باريس”.

ونشرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على حسابها الرسمي في تويتر تغريدة تبارك فيها للفنانة سميرة سعيد، كتبت فيها: “ألف مبروك وألف نجاح تستاهله صديقتي الغالية الفنانة الكبيرة سميرة سعيد، مبروك على النجاح الساحق “.

وأطلقت الديفا سميرة سعيد أغنية “سوبرمان” على قناة روتانا على اليوتوب، وهي من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، والتوزيع الموسيقي لهاني يعقوب، والذين سبق أن تعاملت معهم النجمة المغربية في أغنية “هوا هوا”، التي حققت نسب مشاهدة عالية.