• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 08 أغسطس 2019 على الساعة 14:00

الناصري: لجنة الانضباط في الكاف اسم على غير مسمى وهي لجنة تسجيل الظلم وإهدار الحقوق

الناصري: لجنة الانضباط في الكاف اسم على غير مسمى وهي لجنة تسجيل الظلم وإهدار الحقوق

عبر رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، عن استيائه من قرار لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حول “مهزلة رادس”، واصفا إياه بـ”الظلم الكبير”.
وأكد الناصري في تصريحات للـ”العين الرياضية”، إن فريقه تعرض إلى ظلم كبير قائلا: “تعرضنا إلى ظلم كبير والكاف معتاد على ذلك، سبق أن ظلم الأهلي المصري وشباب قسنطينة الجزائري لصالح نفس النادي.. القرار يؤكد أن الكاف لن يعيد الحقوق إلى أصحابها.”
وأضاف الناصري، حسب المصدر ذاته، أن “لجنة الانضباط في الكونفدرالية الإفريقية اسم على غير مسمى، هي لجنة تسجيل الظلم وإهدار الحقوق، قرار اليوم رسالة للجميع في إفريقيا وليس الوداد فقط، ألا يبحث أي فريق عن حقه ولن يتم النظر بعين الاعتبار لأي أحداث في الملعب”.
وحول اتخاذ الوداد لأي إجراء عقب قرار الكاف رد الناصيري قائلا: “ما الفائدة والنتائج في نهاية المطاف معروفة؟ نشعر بخيبة أمل كبيرة”.
وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف)، يوم أمس الأربعاء (7 غشت)، قرارها النهائي باعتبار الوداد، منسحبا من إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبإعلان فريق الترجي بطلا للنسخة الأخيرة بصفة رسمية.
وكان الوداد البيضاوي رفض استكمال لقاء الإياب أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 31 ماي الماضي على ملعب “رادس” بعد إلغاء هدف محقق له ومطالبة اللاعبين الحكم الغامبي باكاري غاساما باللجوء الى تقنية الفيديو “الفار” التي ثبت أنها معطلة، علما أنها استخدمت في مباراة الذهاب وكانت مؤثرة.