• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 29 يونيو 2020 على الساعة 14:00

المصاب خالط 40 شخصا داخل النادي.. كورونا في اتحاد طنجة

المصاب خالط 40 شخصا داخل النادي.. كورونا في اتحاد طنجة

أفاد مصدر مسؤول في نادي اتحاد طنجة، أنه تأكد صباح اليوم الاثنين (29 يونيو)، إصابة أحد المكلفين بأمتعة اللاعبين بفيروس كورونا.
وأكد المصدر ذاته في اتصال مع موقع “كيفاش”، أن نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها جميع مكونات النادي جاءت سلبية ما عدا شخص مكلف بأمتعة اللاعبين جاءت نتائجه إيجابية.
وتابع المصدر ذاته “المشكل هو أن هاد السيد اللي لقينا فيه الفيروس خالط 40 واحد فالفريق ودابا را الفريق كامل غادي يدير الحجر الصحي”.
وأربكت هذه الإصابة حسابات النادي الذي استأنف تداريبه على غرار جل الأندية المحلية، استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية في 12 غشت المقبل، من خلال حصص تدريبية فردية، بمجموعات مصغرة تضم 5 لاعبين في نصف الملعب، قبل الانتقال بعد 10 أيام إلى مرحلة الحصص الجماعية، التي تسبق المباريات الرسمية بـ20 يوما.
وكان نادي اتحاد طنجة، قد أعلن يوم أمس الأحد (28 يونيو)، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على الفايس بوك خلو جميع لاعبيه من الفيروس.
وجاء في بلاغ فارس البوغاز أنه “بعد خضوع كل مكونات نادي اتحاد طنجة للمسحة الطبية للكشف عن الإصابة بفيروس كوفيد -19، توصل النادي بمراسلة رسمية من مندوبية وزارة الصحة في طنجة، تثبت سلبية كل الاختبارات”.