• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 20 سبتمبر 2023 على الساعة 11:30

المدرب عطاه الثقة.. حكيمي يتحدث عن تألقه مع باريس سان جيرمان

المدرب عطاه الثقة.. حكيمي يتحدث عن تألقه مع باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نادي بوروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل، في أولى جولات دوري أبطال أوروبا، ونجح الدولي المغربي أشرف حكيمي في تسجيل الهدف الثاني للنادي الفرنسي بطريقة رائعة.

وبعد نهاية المباراة، أكد حكيمي لوسائل الإعلام أنه أهدى هدفه لضحايا الزلزال: “الهدف الذي سجلته أهديه لضحايا الزلزال، ولكل المغاربة الذين يتعاونون فيما بينهم، وجميع من فقد حياته إثر هذه الفاجعة، ومن يتواجدون في المستشفى كذلك، أتمنى لهم الشفاء”.

وأضاف الدولي المغربي: “لدينا لاعبين رائعين، نحن أفضل على المستوى الجماعي، كلنا ندافع ونهاجم، وهذا ما يميز فريق باريس سان جيرمان الجديد هذا الموسم، المدرب متأكد من أنني أستطيع الهجوم، وأنه يمكنني البقاء في داخل الملعب كذلك، إنه يمنحني الكثير من الثقة، أتوافق جيدا مع عثمان ديمبيلي”.

واختتم حكيمي حديثه: “هذه النقاط الثلاث مهمة للغاية، فهي تمنحنا الثقة ونأمل أن نستمر على هذا النحو، لا أريد إجراء تحليل لبداية موسمي، آمل أن أستمر في القيام بعملي بشكل جيد”.

وتألق حكيمي بشكل ملفت منذ بداية الموسم الحالي، وساهم أمس في فوز باريس سان جيرمان خلال  مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، على حساب بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد، إذ سجل مبابي الهدف الأول من ضربة جزاء، قبل أن يسجل حكيمي الهدف الثاني بطريقة جميلة.