• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
السبت 21 نوفمبر 2020 على الساعة 20:31

الله يشافيه من كلشي.. سعيد الناصري “يصارع الموت” بالإشهار! (فيديو)

الله يشافيه من كلشي.. سعيد الناصري “يصارع الموت” بالإشهار! (فيديو)

أعلن الفنان سعيد الناصري إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أسابيع قليلة من وفاة شقيقه متأثرا بإصابته بالفيروس.

الناصري اختار أن يعلن عن إصابته بكورونا، عبر فيديو نشره على قناته الخاصة على يوتيوب، مستعينا بالمؤثرات الصوتية وما تيسر من مهارات المونطاج!.

ويبدو أن الناصري “يصارع” المرض بالإشهار، فوسط آلام المرض وضيق التنفس وجميع الأعراض المرافقة للإصابة، وجد الناصري وقتا لتصوير فيديو “احترافي” تتجاوز مدته 12 دقيقة (مع ما تعنيه هذه المدة لشخص يصارع المرض)، ونشره على قناته الخاصة، عوض نشر فيديو بسيط على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما فعل النجوم عبر العالم، كان سيلقى تفاعلا أكبر، لكن دون مردود مادي يذكر.

ومن الواضح أيضا أن الناصري لم يجد من طريقة “للتحسيس” بخطورة المرض سوى ذكر اسم المصحة الخاصة التي يتلقى فيها العلاج أكثر من مرة في الفيديو، مع الإشارة إلى اسمها أيضا في عنوان الفيديو “التحسيسي”، والكثير من “المديح” و”الشكر” المبالغ فيهما.

وعوض الحديث عن وضعه الصحي، اختار الفنان الكوميدي أن يستفيض في عرض تفاصيل الخدمة الطبية التي تلقاها داخل المصحة الخاصة، والأطقم الطبية التي كانت في خدمته.

الواحد ما غاديش يشكك فالمرض ديال الناصري الله يشافيه، ونتمناو ليه الشفاء العاجل، له ولغيره من المرضى، ممن يتلقون العلاج في المستشفيات العمومية والميدانية والمصحات الخاصة وأيضا في منازلهم، لكن الطريقة التي اختار الناصري أن يعلن به مرضه غير موفقة ومبالغ فيها.

وفي الختام.. طهور إن شاء الله.