• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2013 على الساعة 00:00

الريفي يصف شركة سوني ميوزيك بـ”الخائنة والكذابة”.. ويقول لـ كيفاش: العقد يمنعني من الغناء

الريفي يصف شركة سوني ميوزيك بـ”الخائنة والكذابة”.. ويقول لـ كيفاش: العقد يمنعني من الغناء

الريفي يصف شركة سوني ميوزيك بـ"الخائنة والكذابة".. ويقول لـ كيفاش: العقد يمنعني من الغناء

 

 

أحمد فنان

علم موقع “كيفاش” من مقرب من الفنان المغربي محمد الريفي، الفائز بمسابقة إكس فاكتر، أنه مستاء من تعامل شركة الإنتاج الراعية له “سوني ميوزيك”.

وفي اتصال لموقع “كيفاش” بمحمد الريفي قال ما مفاده إن “شركة سوني ميوزيك لم تبرمجه في حفلات خارج أو داخل المغرب، مقارنة مع الذين حازوا على مراتب أقل منه”، وأضاف: “لدي عروض داخل المغرب ولكنني مرتبط بعقد مع الشركة يمنعني من الغناء دون موافقتها”.

وكتب الريفي على صفحته في فايس بوك وتقاسمها مع أصدقاءه أيضا في حسابه الخاص على الموقع نفسه: “والله شيء محزن ومخزي في الوقت نفسه لما يقع لمحمد الريفي من ظلم كبير. أين هي الشفافية والمصداقية؟؟ من فاز بمسابقة إكس فاكتر؟؟ ومن اكتسح البرنامج بعدد كبير من الأصوات؟؟ ومن جلب للبرنامج شهرة كبيرة؟؟ متى سنصبح مثل الغرب في الشفافية والمصداقية؟ أين هي الوعود والعقود التي أوفيتم بها في شركة سوني موزيك الراعية لمحمد الريفي وبعض الفنانين الحاقدين عليه منذ بداية البرنامج ضغطوا على هذه الشركة لمنع محمد الريفي من الظهور وإحياء حفلات في عدد من الدول العربية والأروبية كما كان مبرمجا في العقد، في حين قامت هذه الشركة الخائنة والكذابة بإحياء سهرات لبعض المشاركين الخاسرين في البرنامج لكن محمد الريفي سيبقى كبير في عيون معجبيه ومحبيه في جميع أنحاء العالم العربي رغم حقدكم وكرهكم ولن يتحطم أبدا لأنه يملك جمهور كبير وسيبقى كبير إن شاء الله”.

 

Capture d’écran 2013-08-13 à 18.30.34