• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 23 يونيو 2023 على الساعة 10:38

البيبان محلولين فابور فوجه الناجحين فالباك.. بادرة زوينة من اتحاد طنجة

البيبان محلولين فابور فوجه الناجحين فالباك.. بادرة زوينة من اتحاد طنجة

أقدم رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، على خطوة طيبة لاقت استحسان العديد من متتبعي الشأن الكروي، وذاك بعد إعلانه عن قرار فتح أبواب ملعب “ابن بطوطة” بطنجة في وجه التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا للحضور إلى مباراة اتحاد طنجة ونظيره الجيش الملكي مجانا.

وجاء في بلاغ نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد طنجة، أن “رئيس فريق اتحاد طنجة محمد الشرقاوي ينهي إلى عموم التلاميذ الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم السنة الدراسية 2022/2023 بمدينة طنجة، بأن النادي قرّر منح تذاكر مجانية لكل ناجح وناجحة لحضور مقابلة اتحاد طنجة ضد فريق الجيش الملكي على أرضية ملعب طنجة ابن بطوطة يوم الجمعة 23 يونيو 2023”.

وطالب النادي في بلاغه، “عليه المرجو التوجه إلى نقاط البيع المذكورة أدناه لأخذ التذاكر مع الإدلاء بهويتهم وما يثبت حصولهم على شهادة الباكالوريا”.

وينتظر عشاق الكرة المستديرة، المباراة المصيرية التي ستجمع فريق اتحاد طنجة بضيفه الجيش الملكي، مساء اليوم الجمعة (23 يونيو)، بفارغ الصبر، خاصة وأنها المباراة التي ستحدد هوية الفائز بلقب الدوري، بين فريق الوداد البيضاوي الذي سيواجه المغربي الفاسي، والفريق العسكري.

وحقق فريق اتحاد طنجة “معجزة” كروية، وذلك بعد تمكنه من ضمان البقاء في القسم الوطني الوطني الأول بعد أن كان قريبا من النزول إلى قسم الظلمات.

وقال هلال الطير، مدرب الفريق الطنجاوي، في تصريح للموقع الرسمي لقناة الفريق “حققنا معجزة كروية بكل المقاييس تحسب لجميع مكونات النادي، أولا التوفيق من عند الله، وأنا فكل ندوة صحافية كنشكر أنصار الفريق والمسؤولين من رئيس الفريق واللاعبين والمكتب المسير والطاقم التقني والطبي حيت كلشي شارك فهاد الإنجاز”.

وأضاف “هاد الإنجاز ستذكره الأجيال لسنوات عديدة ولا أظن أنه غادي يتكرر فهاد الألفية فالعالم بأسره، حنا اليوم بيّنا أن لا شيء مستحيل والمستحيل ليس طنجاويا وحنا نميلو وما نطيحوش”.