• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 23 يونيو 2023 على الساعة 11:22

ليلة حسم اللقب.. واش الوداد ولا الجيش الملكي؟

ليلة حسم اللقب.. واش الوداد ولا الجيش الملكي؟

عشاق الجيش الملكي والوداد البيضاوي كيتسناو هاد الليلة تسالي بفارغ الصبر. كيفاش؟

ينتظر عشاق الكرة المستديرة، خاصة أنصار فريق الوداد البيضاوي والجيش الملكي، موعد صافرة نهاية المقابلات التي ستجمع فرقهم بنادي المغرب الفاسي واتحاد طنجة، على التوالي، بفارغ الصبر، وذلك من أجل تحديد هوية الفائز بلقب الدوري.

ويبقى حسم هوية الفائز بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، بيد فريق اتحاد طنجة الذي ضمن، أخيرا، مكانته في قسم الأضواء بعدما كان قريبا من النزول إلى القسم الوطني الثاني.

ومن أجل حسم اللقب لصالحه، يجب على فريق الجيش الملكي تحقيق الفوز ولاشيء غير الفوز أمام اتحاد طنجة، خاصة وأن نقطة واحدة تفصله على مطارده الوداد البيضاوي.
أما الفريق الأحمر، فيجب عليه تحقيق الفوز وانتظار تعثر “الزعيم” أمام فارس البوغاز، من أجل الحفاظ على لقبه الثالث على التوالي.

وستجرى مباريات الجولة الأخيرة (30) من البطولة الوطنية الاحترافية، مساء اليوم الجمعة (23 يونيو)، في تمام الساعة الثامنة مساء.

وبينما يستمر الصراع بين المتصدرين لتحقيق لقب البطولة الوطنية، حسمت منافسات الدوري الثاني اسم الناديين الصاعدين لقسم الأضواء، إذ تمكن كل من ناديا نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد من تحقيق الصعود رسميا إلى الدوري الاحترافي الأول نهاية الأسبوع الماضي الذي لعبت فيه آخر جولة في الموسم.

كما تم تحديد هوية الناديين الذين سينافسان في القسم الوطني الثاني الموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من نادي الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة.