• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2019 على الساعة 19:13

إعطاء الفرصة للشباب ولاعبي البطولة.. شروط فرضها لقجع على خليلوزيتش غابت في عقد رونار

إعطاء الفرصة للشباب ولاعبي البطولة.. شروط فرضها لقجع على خليلوزيتش غابت في عقد رونار

فرضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من الشروط على المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش، والتي غابت عن عقد المدرب السابق الفرنسي هيرفي رونار.
شددت الجامعة في عقد خليلوزيتش على أهمية التعاون والتفاعل مع الإدارة التقنية الوطنية، ومدربي منتخبات مختلف الفئات، لإعطاء الفرصة للاعبين الشباب، ولاعبي البطولة الوطنية لحمل القميص الوطني.
وأوضح لقجع أن العقد الموقع مع الناخب الوطني الجديد الذي سيتقاضى أجرا شهريا بقيمة 80 ألف أورو، يتضمن التأهل إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم 2021، والتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، ثم الفوز بكأس إفريقيا للأمم 2023.
وسجل لقجع أن عدم تحقيق الأهداف المسطرة يعني فسخ عقد المدرب بشكل تلقائي، مشيرا إلى أن الناخب الوطني الجديد سيكون ملزما بالإقامة في الرباط، والعمل بصفة دائمة بالمركز الوطني لكرة القدم في المعمورة، عكس ما كان يقوم به هيرفي رونار الذي كان يدرب المنتخب المغربي ويقيم في العاصمة السنغالية داكار.
وأوضح لقجع أن العقد الموقع مع الناخب الوطني الجديد الذي سيتقاضى أجرا شهريا بقيمة 80 ألف أورو، يتضمن التأهل لنصف نهاية كأس إفريقيا للأمم 2021، والتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، ثم الفوز بكأس إفريقيا للأمم 2023.