• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 25 يونيو 2023 على الساعة 10:00

أخنوش: المعقول ديال الحزب باين.. وما كاين غير أغراس أغراس

أخنوش: المعقول ديال الحزب باين.. وما كاين غير أغراس أغراس

اعتبر عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن هذا الأخير يحظى بثقة المواطنين ودعمهم لما يتحلى به من “معقول”.

أغراس أغراس

وفي كلمته أمس السبت (24 يونيو)، خلال أشغال المنتدى الجهوي الخامس للمنتخبين الأحرار بجهة الرباط سلا القنيطرة، قال أخنوش “المعقول ديال الحزب واضح وجلي للمواطنين وأغراس أغراس ظاهرة للعيان”.
وشدد رئيس الحزب القائد للائتلاف الحكومي، على أن “الحكومة تشتغل وتجتهد رغم أنهم يريدون أن يقوموا بحَشرِنا في طريق المشاكل دون أن نتطلع للمستقبل، ورغم كل هذا نتعامل مع مشاكل المواطنين ونحُلها”.
واستعرض أخنوش أمام منتخبي الأحرار بجهة الرباط سلا القنيطرة، منجزات حكومته، مبرزا أنها لم تغفل عددا من الملفات ذات الأهمية القصوى، بدءا بالصحة عبر العمل على مشاريع قيد الإنشاء وأخرى قادمة تتمتع بمستوى أوروبي، حتى يجد المواطن المغربي الطبيب والممرض والأجهزة والإمكانيات في انتظاره حين يلج المستشفى. علاوة على أهمية منظومة التعليم العالي ودورها في تغيير حياة الطالب وتحسين معارفه وألا تُغلق عليه الأبواب من السنة الأولى ويُمنح الفرصة الأولى والثانية والثالثة حتى يكون صالحا للمجتمع ويتمكن من الولوج في سوق الشغل الذي خصصت له الحكومة 76 مليار درهم.

2 مليون صوت

وأوضح رئيس حزب “الحمامة”، إلى أن الأمور لم تَسِر بشكل سهل وسَلِس خلال السنتين الأوليين من الولاية الحكومية الحالية، وتابع “رغم ذلك نسير على سِكتنا ونعرف أولوياتنا، ومقارنة بما كنا عليه خلال جائحة “كوفيد 19″، فإن اقتصاد بلادنا بدأ ينتعش ويعرف حركية ودينامية مهمة في الأسواق وعلى مستوى الاستثمارات. كما أن عددا من المستثمرين اليوم يرغبون بالاستثمار في بلادنا”.
وتابع في السياق ذاته، متوجها إلى منتخبي حزبه “لديكم حكومة فيها أغلبية منسجمة ووزراء في المستوى المطلوب، والأغلبية في جهتكم متكاملة، لذا أطلب منكم المحافظة عليها، وإنجاح هذه التجربة الفريدة. ولن يستطيع التشويشُ من أن يُنسينا حصولنا على أزيد من مليوني صوت من أصوات المواطنين المغاربة في الانتخابات التشريعية، وإذا بقيت أياديكم نظيفة واستمررتم على نفس النهج من خدمة المواطنين، سيقومون حتما بمنحنا أصواتهم من جديد”.