• فتح خطا بحريا جديدا مع دولة أخرى.. المغرب لقى بديل للموانئ الإسبانية
  • معاهم مرا.. توقيف 3 أشخاص في الجديدة بسبب ترويج المخدرات
  • إيطاليا.. مهاجر مغربي حصلوه داير الكاميرا والكيت فامتحان ديال البيرمي!
  • عروض وتخفيضات.. مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بالفترة الصيفية
  • مكافحة الإرهاب.. الأمم المتحدة تشيد بـ”الدعم الثابت” للمغرب
عاجل
الإثنين 16 ديسمبر 2019 على الساعة 11:30

محاضرات/ موائد مستديرة/ أوراش عمل.. الدورة الـ23 لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات في كازا

محاضرات/ موائد مستديرة/ أوراش عمل.. الدورة الـ23 لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات في كازا

تستعد المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات لتنظيم الدورة الـ23 من منتداها، المزمع عقده يومي 15 و16 يناير المقبل، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.

ويهدف هذا المنتدى، حسب بيان للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات، إلى “خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، مما سيمكن الزوار من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل في عين المكان وكذا الاستفادة من التأطير اللازم”.

وأضاف البيان ذاته أنه “تحت تيمة ‘النموذج التنموي الوطني الجديد: دعوة لممارسات المهندس المواطن’، ستقدم هذه النسخة للطلاب لمحة عن النموذج التنموي الجديد، مبلورة حضور أكثر من ستين شركة تنشط في عدة مجالات. كما يوجد على جدول الأعمال محاضرات، وموائد مستديرة، وأوراش عمل”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن “منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات هذه السنة، سيبحر نحو آفاق جديدة للمرة الـ23، حيث تراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات على مد الجسور من جديد بين الطالب و عالم المقاولة، هو حدثإذن جعل الانفتاح والتفاعل من أهم أولوياته”.

يذكر أن الدورة الحادية والعشرين من منتدى المقاولات، شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، كما استطاعت استقطاب ما يقارب ستة آلاف زائر.