• البام: النقاش حول سحب الحكومة مشاريع قوانين من البرلمان “سجال سياسوي”
  • شعلات فيها العافية.. حيار تزور دار للمسنين في كازا للاطمئنان على حالة النزلاء (صور)
  • فتح الحدود.. البام داير رجل فالحكومة ورجل فالمعارضة (صور)
  • وصفته بـ”الهش والشارد”.. نقابة تعليمية تعلن رفضها للاتفاق الموقع مع الحكومة
  • شي مخلوع شي متفائل.. تعليقات المغاربة تنقسم قبل مباراة المغرب مصر (فيديو)
عاجل
الثلاثاء 04 يناير 2022 على الساعة 13:00

بالفيديو.. أجواء حماسية وتصريحات متفائلة لعناصر المنتخب الوطني في الكاميرون

بالفيديو.. أجواء حماسية وتصريحات متفائلة لعناصر المنتخب الوطني في الكاميرون

يبدأ أسود الأطلس، اليوم الثلاثاء (4 يناير)، يومهم الثاني من التداريب في العاصمة الكاميرونية ياوندي، في انتظار التحاق باقي العناصر.

وكشف مصدر مطلع لموقع “كيفاش” أن رومان سايس ويوسف النصيري ومنير الحدادي وياسين بونو سيلتحقون مساء اليوم الثلاثاء ببعثة المنتخب الوطني.

وأكد المصدر أن المنتخب الوطني سيجري اليوم حصتين تدريبيتين، استمرارا في البرنامج الذي وضعه المعد البدني، لتأقلم اللاعبين مع درجة الحرارة والرطوبة.

وأجرى أسود الأطلس، أمس الاثنين، حصتين تدريبيتين، في يومها الأول في ياوندي، في ملعب التداريب الملحق لملعب أحمدو أهيدجو، وذلك بمشاركة جل العناصر الحاضرة بعين المكان، في إنتظار التحاق العميد رومان سايس وثلاثي نادي إشبيلية.

وارتكزت الحصة التدريبية الأولى، والتي انطلقت على الساعة العاشرة صباحا، على إزالة العياء، فيما إرتكزت الحصة الثانية والتي إنطلقت على الساعة الخامسة مساء على الجانبين البدني والتقني.

وقال عمران لوزا، لاعب واتفورد الإنجليزي، في تصريح لقناة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن اللاعبين يريدون “تحقيق أهداف عالية مشتركة” في هذه البطولة القارية.

فيما أفاد سليم أملاح بأن عناصر المنتخب الوطني جاؤوا إلى الكاميرون في وقت مبكر، من أجل الاستئناس أكثر بمناخ البلد ودرجة حرارته المرتفعة، مشددا على أن الجميع متحمس لصنع إنجاز كبير في كأس إفريقيا.