• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 26 ديسمبر 2022 على الساعة 19:30

وصفها بـ”الباطلة والمهينة”.. نادي تولوز الفرنسي يدين الاتهامات التي طالت اللاعب أبو خلال

وصفها بـ”الباطلة والمهينة”.. نادي تولوز الفرنسي يدين الاتهامات التي طالت اللاعب أبو خلال Soccer Football - FIFA World Cup Qatar 2022 - Quarter Final - Morocco v Portugal - Al Thumama Stadium, Doha, Qatar - December 10, 2022 Morocco's Zakaria Aboukhlal reacts REUTERS/Bernadett Szabo

أدان نادي تولوز الفرنسي الاتهامات “الباطلة والمهينة” الواردة في مقال ن شر في أحد المواقع الإلكترونية، والتي طالت لاعبها الدولي، المغربي زكرياء أبو خلال.

وكتب النادي الفرنسي، في تغريدة على تويتر، أن “نادي تولوز لكرة القدم يدين الاتهامات التي وجهها أحد المواقع للاعبنا زكرياء أبو خلال، ويصطف إلى جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تقديم كل الدعم والثقة للاعبنا”.

وندد تولوز بهذه الاتهامات الباطلة التي تمس سمعة زكرياء أبو خلال، مؤكدا أنه يحتفظ بحقه في سلك كل السبل المتاحة للدفاع عن اللاعب. يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفت نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة الواردة في مقال ن شر في أحد المواقع الالكترونية، والذي يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي، زكرياء أبو خلال، أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكدت الجامعة، في بلاغ نشرته أمس الأحد على موقعها الإلكتروني، أن زكرياء أبو خلال أبان عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي.

وأضافت الجامعة أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية.