• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 11 فبراير 2022 على الساعة 13:30

وصفت وعوده بـ”الكاذبة”.. الوينرز تهاجم الناصري والأخير يرفض الرد (فيديو)

وصفت وعوده بـ”الكاذبة”.. الوينرز تهاجم الناصري والأخير يرفض الرد (فيديو)

يمر فريق الوداد الرياضي من أزمة مالية خانقة، تلزمه بتسديد ما يقارب ملياري سنتيم لفائدة لاعبين سابقين بالنادي، بعد صدور أحكام تنفيذية من محكمة التحكيم الرياضية (طاس)، وغرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والتي حرمته من انتداب لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

جوج د المليار لرفع العقوبة!
ويتعين على الوداد تسديد ملياري سنتيم لرفع عقوبة الفيفا، منها 450 مليون سنتيم لليبيري ويليام جيبور، و370 مليون سنتيم للأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، و50 مليون سنتيم للأوغندي جويل مادوندو، و380 مليون سنتيم للمدرب الفرنسي رينيه جيرارد، و360 مليون سنتيم لمساعده الأول جيرارد بيرنارديت، و277 مليون سنتيم للمساعد الثاني نيكولا جيرارد.
وأمهلت محكمة التحكيم الرياضي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم 45 يوما لتسديد مستحقات المدربين الثلاثة لتفادي عقوبات جديدة.

الوينرز يهاجم.. الناصري يتهرب
وهاجم إلترا “وينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، رئيس النادي سعيد الناصيري.
ونشر فصيل “الوينرز” شريطا مصورا، في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، عبر من خلاله عن استيائه من الطريقة التي يشتغل بها الرئيس، محملا إياه مسؤولية الأزمة التي يمر منها الفريق الأحمر. وطالب الفصيل المشجع للنادي سعيد الناصيري بالرحيل، واصفا وعوده بـ”الكاذبة”.

وتواصل موقع “كيفاش” مع رئيس الوداد سعيد الناصري، للرد على الاتهامات الموجهة إليه، والحديث عن كيفية الخروج من الأزمة المالية التي يمر منها الفريق الأحمر، إلا أن هذا الآخير رفض الإجابة.