• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 11 أبريل 2024 على الساعة 11:00

وسط اهتمام ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يتمسك بأشرف حكيمي

وسط اهتمام ريال مدريد..  باريس سان جيرمان يتمسك بأشرف حكيمي

يحافظ نادي باريس سان جيرمان على موقفه الثابت بالاحتفاظ بالنجم المغربي أشرف حكيمي، رغم الاهتمام الواضح من نادي ريال مدريد الإسباني.

ويسعى النادي الملكي لضم الظهير الأيمن المغربي في الصيف المقبل، لكن النادي الباريسي يقف حجر عثرة أمام هذه الخطوة.

ووفقًا لتقارير “موندو ديبورتيفو”، كان ريال مدريد يأمل في استغلال العام الأخير من عقد حكيمي في 2025 للضغط على باريس سان جيرمان للموافقة على بيعه وإعادته إلى سانتياغو برنابيو.

ويعتبر حكيمي، البالغ من العمر 25 عامًا، أحد العناصر الأساسية في تشكيلة باريس سان جيرمان ويشغل مركزًا حيويًا يصعب تعويضه، ويُظهر النادي الباريسي اهتمامًا كبيرًا باللاعب نظرًا لمساهماته الفعالة ويعتبره جزءًا من خططه المستقبلية.

ومن المتوقع أن يبدأ باريس سان جيرمان مفاوضات التجديد مع حكيمي قريبًا، مع تقديم عرض مالي جذاب يتجاوز 10 ملايين يورو سنويًا لإقناعه بتوقيع عقد جديد.

ولعب حكيمي، حتى الآن، 22 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، كما شارك في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا، مسجلًا هدفًا واحدًا.

يُذكر أن حكيمي لعب 75 مباراة دولية مع المنتخب المغربي، وسجل خلالها 9 أهداف، وشارك في كأس العالم مرتين مع “أسود الأطلس” في روسيا 2018 وقطر 2022، بالإضافة إلى ثلاث نسخ من كأس أمم إفريقيا.