• بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
عاجل
الخميس 24 مارس 2022 على الساعة 22:00

وزير الشباب يدعم “الأسود”: يجب أن نكون كرجل واحد وراء المنتخب وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق

وزير الشباب يدعم “الأسود”: يجب أن نكون كرجل واحد وراء المنتخب وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق

وزير الشباب يدعم “الأسود”: يجب أن نكون كرجل واحد وراء المنتخب وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق

قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطني والكونغو الديمقراطية، المقررة غدا الجمعة (25 مارس)، عبر محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، عن دعمه للأسود.

وقال بنسعيد، في تدوينة على حسابه على الفايس بوك، مساء اليوم الخميس، “يجب أن نكون في هذه المرحلة كرجل واحد وراء المنتخب، وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق”.

وأضاف الوزير: “يتعين الحرص على توفير الظروف الملائمة خلال مباراة الإياب واحترام الخصم واستقبال المنتخب بتشجيع كبير ليشعر أن الشعب خلفه… في ظل هذه الأجواء الصعبة والمتوترة، يجب أن نهيئ جوا مثاليا خلال عودتهم، والحرص على أن تسود الروح الرياضية”.

وسيواجه المنتخب الوطني، منتخب الكونغو الديمقراطية، في ملعب “الشهداء” في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت غرينيتش+1)، بينما يقام لقاء الإياب، يوم 29 مارس الحالي، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء (بتوقيت غرينيتش).

وأكد مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، أن الفريق الوطني عازم على تحقيق الانتصار على الكونغو الديمقراطية، وحسم بطاقة التأهل لكأس العالم “قطر 2022”.

وقال خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الذهاب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، “المغرب جاء إلى هنا (كينشاسا) ليفوز بهذه المباراة، ونحن نركز جيدا على مواجهة يوم غد، ونعرف لماذا نحن هنا”.

وشدد وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، على أن الفريق لن يتأثر بجماهير الكونغو الديمقراطية، غدًا الجمعة، في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم 2022.