• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 16 مارس 2023 على الساعة 11:18

والدة الطالب أنور: أنا اللي شفت ولدي كيفاش مقتول والصورة ديالو ما عمري نساها… وما يمكنش تكون الفتاة القاصر قتلاتو بوحدها!

والدة الطالب أنور: أنا اللي شفت ولدي كيفاش مقتول والصورة ديالو ما عمري نساها… وما يمكنش تكون الفتاة القاصر قتلاتو بوحدها!

في الوقت الذي اعترفت فيه الفتاة القاصر المتهمة بقتل الطالب أنور العثماني في مدينة طنجة بارتكاب الجريمة لوحدها، لا زالت عائلة الشاب الراحل مصرة على أنه تمت مساعدتها من طرف شخص آخر.

وكشفت والدة الطالب أنور في تصريحات إعلامية عن آخر مستجدات قضية البحث، إذ أكدت أن مؤسسة التحقيقات الجنائية قامت إنابة قضائية على الاتصالات حيث تبين أن المتهمة خلال ارتكابها الجريمة اتصلت برقمين الأول لا زال صاحبه مجهولا، والثاني تعذر على صاحبه الحضور لأسباب مجهولة.

وقالت والدة الشاب المقتول “المتهمة بقتل الابن ديالي انور مصرة على أنها ارتكبت الجريمة بوحدها ولكن مستحيل تكون هضرتها صحيحة حيت ما يمكنش فتاة قاصر تقتل ولدي بهاديك الطريقة، ولدي رياضي وكان كيهز 40 كيلو فيد وحدة والهوس ديالو كان هو الرياضة ما يمكنش قاصر تجهز عليه هاكاك”.

وأضافت “الشك الوحيد اللي بقى عند قاضي التحقيق هو ان المتهمة شي حد عاونها باش مسحت الحسابات الرسمية ديال انور، حيت كاين تضارب في الاقوال ديالها على القن السري والايميل”.

وتابعت “المتهمة قالت بلي ارتكبت هاد الجريمة دفاعا عن شرفها واش اللي بغات دافع على الشرف ديالها غتسرق تيليفون وبيسي وكاسك والفلوس وشحال من حاجة كانت عند ولدي وتلوحهم فالزبل؟”.

وبخصوص مواجهتها للمتهمة، قالت والدة الشاب أنور “أنا كانت ليا مواجهة مع المتهمة وشفتها باقا صغيرة والبنية الجسمانية ديالها ماشي ديال تقتل شاب فديك البنية الرياضية، وأنا غير شفتها سخفت ما قدرتش نتواجه معها”.

وتابعت “أنا اللي شفت ولدي كيفاش مقتول، وديك الصورة ديالو ما زال محفورة في الوجدان ديالي الى يوم القيامة ما عمري نساها، مقتول بطريقة ديال مجرمين محترفين”.