• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 15 أغسطس 2023 على الساعة 14:30

نيمار في السعودية.. الهلال يستقبل نجمه الجديد براتب كبير وحفل ضخم

نيمار في السعودية.. الهلال يستقبل نجمه الجديد براتب كبير وحفل ضخم

يسعى فريق الهلال العودي إلى تقديم النجم البرازيلي نيمار جونيور للجماهير في الأيام القليلة المقبلة بعد اتفاق إدارة فريقه باريس سان جيرمان مع الهلال على كافة التفاصيل وكذلك اتفاقه معهم على جميع البنود الشخصية.

وأكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن قيمة انتقال نيمار إلى الهلال وصلت لـ 90 مليون يورو، ليبقى أغلى لاعب في العالم بإجمالي صفقات بيعه، حيث رفعت صفقة الهلال من قيمة نيمار إلى 400 مليون يورو، شاملة انتقاله من سانتوس إلى برشلونة مقابل 88 مليونا، ثم رحيله إلى باريس مقابل 222 مليون يورو.

بالإضافة إلى أن النجم البرازيلي سيتقاضى راتبا يتراوح بين 300 و400 مليون يورو موزعة على موسمين، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة وحامل الكرة الذهبية، كما ترك نادي الهلال لنيمار حرية استغلال حقوق صورته.

ومن جانبها أضافت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية أن إدارة الهلال حريصة على تنظيم حفل يتناسب مع قيمة صفقة نيمار، وأشارت أيضا إلى أن الحفل سيشهد فقرات بالألعاب النارية والموسيقى الصاخبة التي تشعل حماس الجماهير، وسيكون على غرار مراسم افتتاح أكبر الأحداث والمحافل الرياضية الدولية، إذ ستستعين إدارة الهلال بأكبر المنتجين والمخرجين، وطائرات “الدرون”.