• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الخميس 20 أبريل 2023 على الساعة 21:00

نصير مزراوي: أنا واجد ولكن المدرب ما حاطني لا خيار ثاني ولا ثالث!

نصير مزراوي: أنا واجد ولكن المدرب ما حاطني لا خيار ثاني ولا ثالث! 15.04.2023, Fussball 1. Bundesliga 2022/2023, 28.Spieltag, FC Bayern München - TSG 1899 Hoffenheim, in der Allianz-Arena München. Noussair Mazraoui FC Bayern München an der Bank. ***DFL and DFB regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video.*** *** 15 04 2023, Football 1 Bundesliga 2022 2023, 28 Matchday, FC Bayern München TSG 1899 Hoffenheim, at Allianz Arena Munich Noussair Mazraoui FC Bayern Munich on the bench DFL and DFB regulations prohibit any use of photographs as image sequences and or quasi video

خرج الدولي المغربي، نصير مزراوي، عن صمته من الاقصاء الذي يعاني منه مع نادي بايرن ميونخ الألماني، منذ عودته من كأس العالم.

وتحدث مزراوي، في تصريح عقب المباراة التي جرت ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، أمس الأربعاء (19 أبريل)، برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت باقصاء الألمان، حيث أوضح قائلا: “أنا محبط من وضعي، قبل كأس العالم كنت أساسيا، أنا الآن جاهز بدنيا ولا أحصل على أي وقت للعب”.

وتابع: “أنا لست حتى الخيار الثاني أو الثالث، من السابق لأوانه الحديث عن فرصتي لكن الأمور لا تسير على ما يرام”.

وتحول نصير مزراوي إلى اختيار ثالث، بعد استلام المدرب، توماس توخيل للفريق عوض يوليان ناغلسمان، وهو ما قد يعجل بخروجه إلى ناد جديد.