• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 13 مايو 2023 على الساعة 10:00

مُنقذ إشبيلية.. بونو يُبهر في منافسات الدوري الأوروبي (فيديوهات)

مُنقذ إشبيلية.. بونو يُبهر في منافسات الدوري الأوروبي (فيديوهات)

بوأت “سوفا سكور” المنصة المختصة في الشأن الرياضي، حارس عرين أسود الأطلس، المركز الثاني في قائمة حراس المرمى الأكثر تصديا في الأدوار الإقصائية من مسابقة الدوري الأوروبي.
وحسب منشور لـ”سوفا سكور”، على “تويتر”، فمن بين من بين كل حراس الأدوار الإقصائية لليوروباليغ ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني، هو صاحب ثاني أعلى نسبة نجاح في التصديات في المنافسة هذا الموسم بواقع 79 بالمائة.


ويحظى العنكبوت المغربي، ياسين بونو، بإشادة كبار المدربين واللاعبين الدوليين، حيث يجمع كل من مدرب المنتخب الأرجنتيني، ليونيل سكالوني، وحارسه إيميليانو مارتينيز، على مهارة اللاعب المغربي.
هذا ولم يتردد مدرب المنتخب الأرجنتيني، سكالوني، في استحضار اسم العنكبوت المغربي ياسين بونو، عند سؤاله عن أفضل حارس مرمى في مونديال قطر.
وفي مقابلة مع قناة “الكأس” القطرية، أكد مدرب المنتخب المتوج بكأس العالم قطر 2022، أن ياسين بونو يعتبر أفضل حارس في المونديال.


ويشارك حارس مرمى الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، مدربه الرأي، حيث سبق أن صرح هو الآخر، أن بونو هو الأفضل بدون منازع.


وعلى خلاف ترتيب الفيفا الذي بوأ الأرجنتيني مارتينيز، صدارة الحراس قي مونديال قطر، أكد الحارس الأرجنتيني، في تصريح صحفي سابق، أن المغربي بونو يستحق المرتبة الأولى.
وكانت الفيفا، قد توجت الحارس الأرجنتيني، بجائزة أفضل حارس في مونديال قطر، في حين احتل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية الإسباني، المركز الثالث ضمن قائمة أفضل حراس المرمى في العالم في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.