• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 08 أغسطس 2021 على الساعة 12:45

ميسي: ما كنتش كنتخيل نمشي من البارصا… وممكن نوقع مع سان جيرمان

ميسي: ما كنتش كنتخيل نمشي من البارصا… وممكن نوقع مع سان جيرمان

اعتبر نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي بأنه لم يتصور إطلاقا ان يرحل عن النادي الإسباني الذي امضى في صفوفه اكثر من 20 عاما مشيرا إلى امكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي لكنه لم يوصد الباب أمام أندية عدة أخرى بحسب قوله.

وصعد ميسي إلى المنصة وسط تصفيق الحاضرين قبل أن يجهش بالبكاء وبعد ان تمالك أنفاسه قال في مستهل حديثه “لم أتصور إطلاقا الرحيل عن برشلونة لأنني للحقيقة لم أفكر بهذا الأمر. كنت أريد وداعا مع الجميع على ارضية الملعب”.

وأضاف “هذا العام، كنت انا وعائلتي مقتنعين بأننا سنبقى هنا، في بيتنا، هذا ما كنا نريده اكثر من اي شيء آخر”.

وتابع “لا زلت غير مصدق بأني ساترك هذا النادي وتغيير حياتي. انا اعشق هذا النادي. اما الان فيتعين علي الانطلاق من نقطة الصفر”.

وعن إمكانية انتقاله إلى سان جرمان “ثمة امكانية لذلك لكني لم اوقع مع احد. اندية عدة ابدت رغبتها، وبالتالي لا شيء مقفل، لا شيء موصد والامور مفتوحة”.

وفي هذا الاطار أشارت صحيفة “لو باريزيان” بان ميسي وسان جرمان قد يتوصلان الى اتفاق اليوم الاحد، في حين تحدثت صحيفة “ليكيب” عن “عقد قياسي” على مدى ثلاث سنوات مقابل اجر سنوي قدره 40 مليون يورو، في حين اشارت صحف اسبانية عدة بان ميسي سيحصل على 30 مليون يورو كمقدم عقد لدى توقيعه.

وكان عقد ميسي (34 عاما) مع النادي الكاتالوني انتهى في 30 يونيو الماضي، وبعد ان توصل الى اتفاق مع ناديه الى توقيع عقد جديد، لم يتم اعتماده رسميا بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية تتعلق بقوانين الرابطة الاسبانية لكرة القدم.