• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 29 أغسطس 2013 على الساعة 13:50

الرأي العام يبحث عن بنكيران وينتظر الحكومة الجديدة ومشغول بالأزمة الاقتصادية… موقع البيجيدي ينوه بمستوى الأكل في ملتقى الشبيبة!!!

الرأي العام يبحث عن بنكيران وينتظر الحكومة الجديدة ومشغول بالأزمة الاقتصادية… موقع البيجيدي ينوه بمستوى الأكل في ملتقى الشبيبة!!!

الرأي العام يبحث عن بنكيران وينتظر الحكومة الجديدة ومشغول بالأزمة الاقتصادية... موقع البيجيدي ينوه بمستوى الأكل في ملتقى الشبيبة!!!

 

أحمد الحاضي

خبر غريب وعجب، بصياغة غريبة وعجيبة، أورده، قبل قليل، الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية.

الخبر جاء تحت عنوان: “إجماع على جودة وتميز الخدمة الغذائية في الملتقى الوطني التاسع لشبيبة المصباح”، وورد فيه: “أجمع المشاركون في الملتقى الوطني التاسع لشبيبة العدالة والتنميةالمنظم تحت شعار “نضال مستمر لحماية الخيار الديمقراطي”، من 25 غشت إلى غاية فاتح شتنبر 2013، على جودة وتميز الخدمات الغذائية المقدمة خلال الملتقى”.

وأضاف المشاركون، يضيف كاتب الخبر الموضوع في الصفحة الأولى إلى جانب أخبار الحزب، بـ”الجهود التي حرص المنظمون على إيلائها والعناية اللازمة لما لها من أثر بالغ في تلبية الحاجات الأساسية للمشاركين من جميع جهات المغرب، وذلك من خلال إسهام طاقم مكون من عشرات الأفراد، من مختلف التخصصات، على إعداد الوجبات للمشاركين والضيوف على السواء، وتوفيرها بالكمية الكافية والجودة اللازمة، في ظروف صحية ملائمة، أسهمت الفضاءات المخصصة لهذا الغرض على تسهيل ترتيبات إعدادها و تقديمها”.

وقصد تقديم مزيد من التوضيحات، يضيف كاتب الخبر: “هذا وتتنافس الجهات في جو من الحماس ونكران الذات في التناوب على توزيع الوجبات وخدمة إخوانهم وأخواتهم، في جو من التنافس الإيجابي على تقديم أحسن الخدمات وإبراز التراث والخصوصيات المحلية التي تميز كل جهة”.

الحاصول…

 

Capture d’écran 2013-08-29 à 13.38.40

 

Capture d’écran 2013-08-29 à 13.48.46