• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 على الساعة 11:35

موس ماهر لأيوب إدري: أنا ما كنتش عارف أغنية “غادين للمونديال” ديالك… كنعتذر ويلا بغيتي نحيّدها نحيّدها (فيديو)

موس ماهر لأيوب إدري: أنا ما كنتش عارف أغنية “غادين للمونديال” ديالك… كنعتذر ويلا بغيتي نحيّدها نحيّدها (فيديو)

رد الفنان المغربي موس ماهر على الكوميدي أيوب إدري الذي اتهمه بسرقة كلمات وألحان أغنيته الأخيرة “غادين للمونديال”، والتي أصدرها، يوم أمس الأربعاء (7 دجنبر)، تشجيعا للمنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وقال ماهر في تصريح خص به موقع “كيفاش”، “أنا واللهم عرفت ديالمن الأغنية، جابها ليا واحد الولد سميتو يونس هو اللي عاودها وعطاها لينا غنيناها وحطيتها عندي”.

وأضاف “دابا ما كاين حتى مشكل أنا كنعتذر من إدري ويلا ما عجبوش الحال بغاني نحيدها نحيدها، را غير أغنية ديال المنتخب أنا ما درتهاش باش نربح منها الفلوس ولا نتشهر بها”.

وتابع “أغنية ديال المنتخب أي واحد يقدر يغنيها وأي واحد يقدر يعاودها، أنا أغنية ديالي “ماماميا” كلشي عاودها وكلشي كيغنيها وما عندناش مشكل”.

وختم حديثه بالقول “أنا كنقول لإيدري يسمح لينا راه خونا وحبيبنا”.

يشار إلى أن الفنان الكوميدي الشاب أيوب إدري، عضو فرقة إيموراجي، اتهم الفنان موس ماهر بسرقة أغنيته على المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم.

وأطلق موس ماهر، يوم أمس الأربعاء (7 دجنبر)، أغنية لتشجيع “أسود الأطلس” بعنوان “غادين للمونديال”، ليتبين بعد ذلك أن كلماتها ولحنها ملك للفنان الكوميدي أيوب إدري، إذ شدد الآخير في تصريح لموقع “كيفاش” أنه لم يكن على علم بصاحب الكلمات واللحن.