• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 09 يناير 2020 على الساعة 15:00

مطالب بمتابعة المتهمين في حالة سراح وتأجيل الجلسة.. تفاصيل أولى جلسات قضية “حمزة مون بيبي”

مطالب بمتابعة المتهمين في حالة سراح وتأجيل الجلسة.. تفاصيل أولى جلسات قضية “حمزة مون بيبي”

شهدت المحكمة الابتدائية في مراكش، اليوم الخميس (9 يناير)، أولى جلسات محاكمة ثلاثة من المتابعين في قضية “حمزة مون بيبي”، حيث قرر القاضي تأجيل النظر في القضية إلى يوم 23 يناير الجاري، من أجل حضور ضحايا وشهود آخرين.

وكشفت مصادر مطلعة لموقع “كيفاش” أن محامي المتهمين التمسوا من السلطات القضائية متابعة كل من البلوغوز سكينة جناح المعروفة بـ”كلامور” والمراسل الصحافي (محمد. ض) وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س)، في حالة سراح، على غرار الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام واللتان تتابعان في نفس الملف، في حالة سراح بعد دفعهما كفالة قدرها 80 مليون سنتيم.

ووفق المصادر ذاتها، فإن محامي البلوغوز سكينة كلامور قدم شهادات طبية يؤكد من خلالها أن موكلته دخلت في حالة نفسية صعبة، وتحتاج إلى متابعة طبية.

وأكدت مصادر موقع “كيفاش” أن المحكمة أجلت البث في ملف آخر يتابع فيه رجل أمن على خلفية القضية المذكورة، إلى يوم 16 يناير الجاري، وذلك بطلب من دفاعه.

ويتابع المتهمون الثلاثة في حالة اعتقال، بعد إيداعهم شهر أكتوبر الماضي سجن الوداية، وذلك على خلفية الملف المذكور، بتهم عديدة من بينها التشهير ونشر صور ومحادثات بدون مواقفة أصحابها، والابتزاز ونشر فضائح الفنانين والفنانات وأكاذيب بغرض تشويه السمعة.