• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 10 يناير 2020 على الساعة 23:00

مسؤول بركاني: تعاقدنا مع أسماء قوية… والحلم دابا كبر

مسؤول بركاني: تعاقدنا مع أسماء قوية… والحلم دابا كبر

يعول فريق عاصمة البرتقال بعد تعاقده مع الثنائي الهجومي محسن ياجور وزكرياء حدراف، على الاستمرار في صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، والذهاب بعيدا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للأندية، نظرا للخبرة الكبيرة للكوليادور ياجور وحصان دكالة حدراف.

وذكر مصدر مسؤول من النادي البركاني، في اتصال مع موقع “كيفاش”، أن النادي تعاقد مع اللاعبين لإتمام الحلم الذي بدأ يكبر بشكل لافت.

وجاء في معرض حديثه: “كان خاصنا رأس حربة وجبنا ياجور، واللي هو مهاجم كبير، وكان خاصنا جناح وجبنا حدراف اللي عندو مهارات كبيرة وغادي يكون إضافة للفريق”.

وعن التعاقدات المقبلة، أشار المصدر ذاته إلى أن فريق نهضة بركان يحتاج إلى مدافع لإنهاء سوق الانتقالات، لكن بعض الظروف قد تمنع النادي من إتمام الصفقة في هذه السوق الشتوية.

وشدد المسؤول “البرتقالي” على أن النادي يضع نصب عينه البطولة الوطنية الاحترافية ويريد الذهاب بعيدا في كأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية، وقال بصريح العبارة: “الحلم دابا كبر، ونتمناو نمشو بعيد في جميع البطولات اللي مشاركين فيها”.

يذكر أن فريق نهضة بركان تعاقد،صباح اليوم الجمعة (10 يناير)، مع اللاعبين محسن ياجور وزكرياء حدراف بموجب عقد احترافي يمتد لموسم ونصف.