• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 11 يناير 2020 على الساعة 00:11

الفايد يحذر متابعيه: ردوا البال من النصابة!!

الفايد يحذر متابعيه: ردوا البال من النصابة!!

حذر الأستاذ محمد الفايد متابعيه على الفايس بوك من صفحة تنصب على الناس باستعمال اسمه، وذلك عن طريق بيعها منتوجا خاصا بالخصوبة عند الرجال.
ونشر الفايد تدوينة على صفحته الرسمية على الفايس بوك، يوم أمس الجمعة (10 يناير)، نفى فيها أي علاقة له مع أية صفحة إشهارية، تبيع المنتوجات، وكتب موضحا: “كنا قد حذرنا الناس من النصب والاحتيال من لدن بعض النصابين الذين يتاجرون في كل شيء… ومع ذلك صدق الناس هذه الأكاذيب والأباطيل مع الأسف توصلنا برسائل تخبرنا أنهم وقعوا ضحية لهذه التلاعبات… وكل المغاربة يعلمون أن الدكتور فائد لا يبيع ولا يشتري ولا يمكن أن يشهر منتوجات… لكن النفوس الخبيثة استعملت مقطع من فيديو على فايد تي في وألصقت به إشهار الذي نأسف له ان الناس صدقوا هذا الباطل”. 
ثم أضاف مشددا: “ونعود لنحذر من جميع المنتوجات التي تباع بطرق ملتوية أو بالهاتف أو عبر الأنترنيت أو من الذين يطرقون أبواب المنازل… فاحذروا النصب والاحتيال وشاركوا في محاربته”. 
وكانت إحدى الصفحات على الفايس بوك نشرت مقطع فيديو للفايد وهو يتحدث عن هرمون التستوستيرون عند الرجال ودورهم، وأرفقت معه منتوجا خاصا بهذا الهرمون، ليأتي نفي الأستاذ مبعدا عن هذه الشبهات.