• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 مارس 2018 على الساعة 21:05

محسن متولي: لا أعرف اسم مدرب المنتخب واللعب للأسود يحتاج إلى واسطة

محسن متولي: لا أعرف اسم مدرب المنتخب واللعب للأسود يحتاج إلى واسطة

هاجم حسن متولي، اللاعب الرجاوي السابق ولاعب الريان القطري حاليا، الناخب الوطني هيرفي رونار، بعدما أبعد عبد الرزاق حمد الله ويوسف العربي، على حد تعبير متولي.
وجوابا على لسؤال وجهته إليه صحيفة “الوطن” القطرية، بخصوص إمكانية انضمامه إلى “الأسود” في المرحلة المقبلة، أجاب متولي بـ”ممكن، ولكن بشروط أولها يجب أن يكون لدي وكيل أعمال صديق للمدرب كي يتحدث إليه أو يعطيه مكافآت كي أنضم لصفوف المنتخب”.
وأضاف متولي: “وأعتقد بعيدا عني وإذا ما كنت أستحق الانضمام للمنتخب أم لا، أتساءل فقط، واستغرب غياب الثنائي يوسف العربي وعبد الرزاق حمدالله عن التشكيلة رغم تألقهما بهذا الشكل، وبصراحة عدم وجودهما مع الفريق الوطني “عيب”، لكن يبدو أن اللعب في المنتخب بالواسطة ليس الآن فقط، ولكن من زمن طويل”.
وبخصوص رسالته إلى الطاقم التقني للمنتخب رد متولي: “أقول لهم الله يهديهم، والله يهدي المدرب، حتى اسمه لا أعرفه، لكن أقول له أن يشاهد اللاعبين الذين يستحقون الانضمام للمنتخب واللعب في كأس العالم”.
وعند إجابته على سؤال شعوره بالحزن لعدم وجوده ضمن لائحة الأسود، أجاب محسن: “لا على الإطلاق، لو كنت حزينا للعبت للرجاء وعدت للمنتخب”.