• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 07 يونيو 2023 على الساعة 16:30

ما بقى والو للمونديال.. 3 وديات للبؤات الأطلس

ما بقى والو للمونديال.. 3 وديات للبؤات الأطلس

بعد إنجاز أسود الأطلس فمونديال قطر، وأشبال الأطلس في كان الجزائر، لبؤات الأطلس كيوجدو لمونديال السيدات بش يتورخوها فأستراليا ونيوزيلندا. كيفاش؟

يجري المنتخب الوطني المغربي النسوي، ثلاث مباريات ودية قبل مشاركة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم للسيدات المقررة ما بين 20 يوليوز و20 غشت المقبلين بأستراليا ونيوزيلندا.

وبرمج رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية أول مباراة ودية للمنتخب الوطني أمام نظيره الإيطالي يوم فاتح يوليوز المقبل، على أن يلاقي منتخب سويسرا في 5 يوليوز، فيما يواجه منتخب جامايكا يوم 16 يوليوز.

وكانت قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات قد وضعت المنتخب الوطني النسوي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

وتخوض لبؤات الأطلس أول مباراة لهن في كأس العالم، بمواجهة كولومبيا، يوم الثلاثاء 25 يوليوز المقبل، بملعب سيدني بأستراليا.

وفي مبارتهن الثانية، ستواجه اللبؤات منتخب كوريا الجنوبية، ، يوم الأحد 30 يوليوز على أرضية ملعب هيندمارش.

وستختتم سيدات المنتخب المغربي مبارياتهن في دور مجموعات كأس العالم، بملاقاة ألمانيا، يوم الخميس 3 غشت، على أرضية ملعب بريسبان بأستراليا.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، تأهل لنهائيات كأس العالم للسيدات، لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد وصوله لنصف نهائي كأس إفريقيا للسيدات، الذي نظم صيف العام 2022 بالمغرب.