• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
السبت 26 مايو 2018 على الساعة 23:31

للمرة 13 في تاريخه.. ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا

للمرة 13 في تاريخه.. ريال مدريد بطلا لدوري أبطال أوروبا

محمد المبارك
فاز فريق ريال مدريد الإسباني للمرة الثالثة على التوالي، و13 في تاريخه، بلقب دوري أبطال أوروبا لسنة 2018، بعد فوزه على فريق ليفربول الانجليزي بنتيجة 1_ 3، في المباراة التي أقيمت في ملعب “الأولمبي”، في مدينة كييف الأوكرانية، مساء اليوم السبت (26 ماي).
ولم يشهد الشوط الأول أي هدف من الجانبين، وكانت الإصابات أهم أحداثه، بخروج نجم ليفربول المصري محمد صلاح متأثرا بإصابة في الكتف، وإصابة لاعب ريال مدريد الإسباني داني كارباخال.
وشهد الشوط الثاني تسجيل جميع أهداف المباراة، حيث افتتح الفريق الملكي النتيجة، في الدقيقة 51، بعد خطأ فادح من الحارس استغله الفرنسي كريم بنزيما موقعا الهدف الأول، وجاءت ردة فعل الإنجليز سريعة حيث تمكنوا من تعديل النتيجة بعد 4 دقائق فقط، بواسطة السنغالي سانيو ماني.
وأتى التغيير الذي قام به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالنتيجة سريعا، حيث سجل اللاعب الويلزي غاريث بايل هدفا بهلوانيا في الدقيقة 64، موقعا هدف التقدم لريال مدريد، ليعود اللاعب نفسه ليوقع الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 83، منهيا أحلام الفريق الأحمر، في معانقة اللقب الذي غاب عنه منذ سنة 2005.