• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 17 أبريل 2020 على الساعة 21:45

لتجديد العقود وسحب الشهادات.. التعاضدية الفلاحية والمركزية تطلق محطات تفاعلية للمؤمنين

لتجديد العقود وسحب الشهادات.. التعاضدية الفلاحية والمركزية تطلق محطات تفاعلية للمؤمنين

قررت مجموعة التعاضدية الفلاحية والتعاضدية المركزية للتأمين MAMDA-MCMA تسريع التحول الرقمي لآلياتها الإنتاجية، خاصة في مجال تجديد عقود التأمين وتسليم شهادات التأمين.
 
وأوضحت المجموعة في بلاغ لها أن “هذه الآلية الجديدة المعتمدة تتيح للمؤمنين إمكانية تجديد عقود التأمين والحصول على شهادات تأمينهم بدون أي تفاعل أو اتصال بشري”.
 
ويضيف البلاغ أنه في مبادرة تعد الأولى من نوعها وسط شركات التأمين في المغرب، “قامت مجموعة التعاضدية الفلاحية والتعاضدية المركزية للتأمين MAMDA-MCMA، بإطلاق محطات تفاعلية تمكن المؤَمنين من تجديد عقود التأمين والحصول على شهادات التأمين بكل أمان وطمأنينة، من دون الحاجة لأي اتصال بشري”.
 
وتوفر هذا المحطات التفاعلية، التي تتميز ببساطة وسهولة الاستخدام والأمان التام عند الاستعمال، يبرز البلاغ “وظيفة تجديد عقود التأمين، إضافة إلى وحدة لإدخال المعطيات تمكن المؤمن من استصدار شهادة تأمينه في بضع دقائق، وكل ذلك دون الحاجة لأي تدخل أو تفاعل بشري، وفي احترام تام لقواعد التباعد الاجتماعي والإجراءات الصحية الاحترازية”.
 
وفي هذا الصدد، تم إحداث أول محطة تفاعلية نموذجية في الرباط، ويجري حاليا تعميم هذه المحطات على مختلف جهات المملكة، حسب البلاغ ذاته.
 
وأشار البلاغ أن مجموعة التعاضدية الفلاحية والتعاضدية المركزية للتأمين MAMDA-MCMA وضعت أيضا رهن إشارة المؤمنين، مركزها لخدمة الزبناء (على الرقم الاقتصادي 0801000456) وذلك من أجل الإجابة على كل تساؤلاتهم وإرشادهم حول طريقة استعمال هذه الخدمة الجديدة.