• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 07 يوليو 2023 على الساعة 23:00

لتأمين نهائي الكان لأقل من 23 سنة.. سلطات الرباط تتخذ قرارات تنظيمية صارمة

لتأمين نهائي الكان لأقل من 23 سنة.. سلطات الرباط تتخذ قرارات تنظيمية صارمة

أعلنت سلطات الرباطـ، اليوم الجمعة (07 يوليوز)، عن اتخاذ قرارات تنظيمية صارمة، لتأمين المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، والتي ستجمع “أشبال الأطلس”، بنظيرهم المصري.

ومن بين قررات جماعة الرباط، منعُ السير والجولان في بعض أنحاء المدينة، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال من يوم غد السبت (8 يوليوز)، إلى غاية الحادية عشرة والنصف ليلا.

وحسب البلاغ الذي توصل به موقع “كيفاش أنفو”، يهم هذا الإجراء الصارم، الطريق الوطنية رقم 1 على المقطع الممتد من مُحول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى تمارة في الاتجاهين.


ووضعت سلطات العاصمة، استثناءً لهذا القرار، يتعلق بالسيارات القادمة من الرباط والمتوجهة للمرآب الشمالي لمعلب الأمير مولاي عبد الله الأبواب، من 2 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباراة، والسيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرآب الجنوبي للملعب الأبواب من 16 إلى 24، وكذا الحافلات التوجهة إلى المحطة الطرقية الرباط، والحافلات الناقلة للجمهور والمتوجهة للملعب.

وشدد البلاغ، على أن كل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المعمول بها قانونا.

جدير بالذكر، أن هذه المباراة النهائية والحاسمة، ستجرى يوم غد السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.