• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 07 أبريل 2023 على الساعة 14:00

كان بين الحياة والموت.. والد الدولي المغربي كيين يكشف جديد وضعه الصحي

كان بين الحياة والموت.. والد الدولي المغربي كيين يكشف جديد وضعه الصحي

كشف رضوان كيين، والد الدولي المغربي سفيان كيين، لاعب نادي لوفين البلجيكي لكرة القدم، جديد الوضع الصحي لابنه إثر تعرضه لحادث السير الخطير.
وقال والد كيين، حسب ما نقل الموقع الفرنسي “إر تي إل. أنفو”، إن “ابنه ما يزال تحت تأثير الصدمة”، موضحا أن حالته النفسية ليست على ما يرام”.
وابرز رضوان كيين، أن الدولي المغربي تأثر بشكل كبير على المستوى النفسي، عقب الحادث المأساوي الذي كاد يودي بحياة أطفال أبرياء، كانوا يتدربون في القاعة الرياضية التي اخترقتها سيارة سفيان بعدما فقد عليها السيطرة”.
وشدد والد اللاعب، أن ابنه “ليس متهورا في الطريق ولا يتعاطى للمخدرات ولا الكحول”، لافتا إلى أن سفيان كيين متأثر جدا، ويلوم نفسه معتقدا أنه كاد يؤذي أو يقتل الأطفال”.
وكان نادي لوفين البلجيكي لكرة القدم، أعلن عن توقيف لاعبه المغربي سفيان كيين لأجل غير محدد، بعد الحادثة الخطيرة، التي تعرض لها يوم الخميس الماضي، مؤكدا أن حالته الصحية لا تدعو إلى القلق.
وبرر النادي قراره بالسماح للتحقيق أن يمر في بعيدا عن أي تشويش.
هذا وتعرض النجم المغربي سفيان كيين مهاجم فريق لوفين البلجيكي لكرة القدم، لحادث سير خطير، يوم الخميس الماضي في بلجيكا، لينقل على وجه السرعة إلى المستشفى وهو بين الحياة والموت.

وحسب تقارير إعلامية فإنّ سيارة كيين انقلبت في حادث مروع، بعد أن خرجت على طريقها بمنطقة فليميل بضواحي مدينة لييج، ليتعرض اللاعب لإصابات خطيرة.

وتوثق صور وفيديوهات الحادثة، انقلاب سيارة اللاعب المغربي بعد اصطدامها بعقبة في الطريق لتنعرج في اتجاه قاعة رياضية مخترقة جدارها بقوة.