• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2013 على الساعة 16:31

كازا.. جريمة قتل في ثاني أيام العيد بسبب الخمر

كازا.. جريمة قتل في ثاني أيام العيد بسبب الخمر أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

أحالت العناصر الأمنية، أول أمس السبت (10 غشت)، في منطقة أمن آنفا خمسة أشخاص وهم في حالة سكر بين، وذلك على خلفية جريمة قتل ذهب ضحيتها شخص يبلغ من العمر 50 سنة كان رفقة الموقوفين الخمسة ليلتها على مستوى حي الرجاء. وكان المتهمون جميعا بصدد تناول خمر ماء الحياة إلى أن نشب نزاع بينهم ذهب على إثره الهالك ضحية ضربة قاتلة بواسطة سكين من طرف شخص يبلغ من العمر 54 سنة كان من بينهم.

ووقفت الضابطة القضائية على معاينة جثة رجل تحمل جرحا غائرا على مستوى الصدر ملقاة على بطنها، ليتم إجراء المعاينات الضرورية وجمع المعطيات المفيدة في البحث بما فيها حجز أداة الجريمة، عبارة عن سكين من الحجم الكبير.

وحسب مصدر أمني في تصريح لموقع “كيفاش” فإن الموقوفين الخمسة كانوا ليلتها رفقة الهالك في منطقة خلاء يحتسون الخمر، غير أنه ونظرا لنزاع قديم بين الهالك وأحدهم، مبني على اتهام الجاني للهالك كون هذا الأخير قد سبق له وأن وشى به في أمر اقترافه لسرقة سجن على إثرها، غير أنه لم يستسغ الأمر الشيء الذي دفعه إلى افتعال نزاع مع الضحية والدخول وإياه في صراع تطور إلى الضرب والجرح الذي نتجت عنه الوفاة، وهو ما أكده بالفعل الموقوفون الأربعة الآخرون والذين حضروا أطوار النازلة ليلتها.