• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 10 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

كأس العرش.. الرجاء في الدور الموالي والكاك يُخرج الوداد

كأس العرش.. الرجاء في الدور الموالي والكاك يُخرج الوداد

kak
كيفاش (تـ: آيس بريس)
أكمل النادي القنيطري لكرة القدم عقد الأندية المتأهلة إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014ـ2015، رغم تعادله مع مضيفه الوداد الرياضي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الأربعاء (9 شتنبر) على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم منافسات إياب دور ثمن النهاية.
وكان فريق النادي القنيطري سباقا للتسجيل بواسطة أيوب الكعداوي في الدقيقة 48، قبل أن يوقع المختار سيسي هدف التعادل لفريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 73.
يذكر أن النادي القنيطري فاز ذهابا قبل أسبوع في مدينة سلا على الوداد بهدف لصفر.
وسيستضيف النادي القنيطري، في دور ربع النهاية، المقرر يومي 19 و20 شتنبر الجاري، فريق الفتح الرياضي (حامل اللقب)، الذي أزاح في وقت سابق فريق الدفاع الحسني الجديدي، بعد تعادلهما إيابا في الرباط بدون أهداف وذهابا في الجديدة بهدف لمثله، وهي النتيجة التي خولت له التأهل إلى الدور المقبل بحكم تسجيله هدف خارج الميدان.
والتحق فريقا النادي القنيطري والفتح الرياضي في دور ربع النهاية بأندية الرجاء الرياضي وشباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي واتحاد طنجة وشباب أطلس خنيفرة.
وحجز فريق الرجاء بطاقة التأهل إلى الدور المقبل عقب تعادله مع مضيفه الكوكب المراكشي بهدف لمثله، في مباراة إياب دور ثمن النهاية الذي جمع بينهما، مساء أمس الأربعاء (9 شتنبر) في ملعب مراكش الكبير، علما أن مباراة الذهاب في الدار البيضاء انتهت بفوزه بهدف للا شيء، ليضرب موعدا في دور ربع النهاية مع فريق المغرب الفاسي الذي تأهل أول أمس الثلاثاء (8 شتنبر)، على حساب أولمبيك آسفي عقب فوزه عليه إيابا.

السمات ذات صلة