• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 12 أغسطس 2015 على الساعة 00:00

كأس السوبر الإسباني.. البرصا يسعى للقب الخامس

كأس السوبر الإسباني.. البرصا يسعى للقب الخامس

barça
وكالات
يسعى فريق برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا لزيادة عدد ألقابه خلال العام الحالي إلى خمس بطولات عندما يواجه أتليتيك بيلباو في مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم الجمعة المقبل وسط حالة من الترقب والغموض تحيط بمستقبل المهاجم بيدرو.
ورغم مرض البرازيلي نيمار تم استبعاد بيدرو من التشكيلة الأساسية لمباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية، لكن الفريق الكتالوني احتاج لخدماته في الوقت الإضافي ليسجل هدف التتويج باللقب.
وظهر الإرهاق البدني واضحا على فريق برشلونة في أول مباراة رسمية بالموسم الجديد ليهدر تقدمه بفارق ثلاثة أهداف ولن يجد مجالا للراحة قبل مواجهة بيلباو المعروف بقوته البدنية.
وتأتي المواجهة تكرارا لنهائي كأس الملك حين حقق برشلونة فوزا مريحا، لكنه مطالب بتحسين دفاعه إذا أراد إضافة لقب جديد للألقاب الأربعة التي أحرزها خلال 2015، بعد حصده الثلاثية في الموسم الماضي.
وسيغيب نيمار أيضا عن مباراة بيلباو بسبب معاناته من التهاب الغدة النكفية ولا يزال بيدرو يملك فرصة للظهور بالتشكيلة الأساسية رغم شائعات انتقاله لمانشستر يونايتد الانجليزي.
ويغيب عن برشلونة أيضا مدافعه خوردي ألبا في حين لن يلعب بيلباو بكامل قوته نظرا للغياب المتوقع لإيكر مونياين وميكل ريكو وإيناكي وليامز.