• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 15 فبراير 2018 على الساعة 14:06

قلة ما يدّار خرجات على مولاها.. استقبال السيارات بالحجارة في مدخل المحمدية!!

قلة ما يدّار خرجات على مولاها.. استقبال السيارات بالحجارة في مدخل المحمدية!!

يوسف الحايك

أوقفت المصالح الأمنية للمحمدية، على مستوى المنطقة الغابوية القريبة من مدخل المدينة، شخصا يشتبه تورطه في عملية رشق سيارات بالحجارة.
وأفاد مصدر أمني أن عملية توقيف المشتبه فيه جاءت على خلفية شكاية تقدم بها سائق سيارة، أوضح فيها أنه تعرض لعملية رشق بالحجارة في ساعة متأخرة من ليلة أول أمس الثلاثاء (13 فبراير)، على مستوى المنطقة الغابوية القريبة من مدخل المحمدية، وهو ما تسبب له في خسائر مادية طالت الواقي الزجاجي الأمامي للسيارة.
وأوضح المصدر أن فرقة الشرطة القضائية، مدعومة بعناصر الأمن العمومي، باشرت عملية تمشيط واسعة في مكان الاعتداء الذي هو عبارة عن منطقة مدارية غابوية.
وذكر المصدر الأمني البحث المنجز في هذه القضية، كشف عن تورط المشتبه به الرئيسي، والبالغ 19 سنة، في إلحاق خسائر مادية مماثلة بثلاث سيارات خاصة كانت تعبر الطريق المداري لمدينة المحمدية في ليلة الثلاثاء المنصرم.
وأشار المصدر إلى أن شريط فيديو كان نشره أحد المشتكين على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه سجل شكاية لدى مصالح الأمن بالمحمدية بعد تعرضه لرشق بالحجارة عند مدخل المدينة، وهو الشريط الذي تفاعلت معه مصالح الأمن بسرعة وفتحت في شأنه بحثا قضائيا، أسفر عن ضبط المتورط الرئيسي في ارتكاب تلك الأفعال الإجرامية.
هذا وتم إيداع المشتبه فيه رهن الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد خلفيات ارتكابه تلك الأفعال الإجرامية، وتشخيص مساهميه أو مشاركيه المحتملين.