• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 14 مارس 2023 على الساعة 11:00

قبل وديتي البرازيل والبيرو.. محلل رياضي يعلق على لائحة الركراكي

قبل وديتي البرازيل والبيرو.. محلل رياضي يعلق على لائحة الركراكي

قال المحلل الرياضي، ابراهيم الزوين، إنه من المنتظر أن نكتشف الأسماء الجديدة التي استدعاها الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، خلال وديتي البرازيل والبيرو.

وفي قراءته للائحة الركراكي لوديتي البرازيل والبيرو المرتقبتين نهاية الشهر الجاري، والتي أعلن عنها يوم أمس الاثنين (13 مارس)، قال الزوين في تصريح لموقع “كيفاش” إن “الوجوه الجديدة اللي عيط عليهم الركراكي يمكن نكتاشفوهم فوديتي البرازيل والبيرو”.

وتطرق المحلل الرياضي إلى الغيابات التي عرفتها اللائحة، قائلا “اللائحة عرفت غياب جوج لاعبين اللي كانوا حاضرين فنهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر والأمر كيتعلق ببدر بانون ويحيى جبران باختيار ديال المدرب، فيما سليم أملاح وإلياس الشاعر اللي غابو عن اللائحة بسبب الإصابة، وغياب أيضا أمين حارث اللي خضع لعملية جراحية وما زال ما استرجعش العافية ديالو”.

وعلى الصعيد الدولي الوطني، أوضح الزوين أنه ليس هناك أي جديد ما عدا استدعاء حارس مرمى الفتح الرباطي المهدي بنعبيد، قائلا” كاين اسمين من الوداد يعني ما كاينش جديد التكناوتي وعطية الله هادو اللي كانو حاضرين مع المنتخب الوطني المغربي في التربصات السابقة، والجديد الوحيد هو حارس الفتح الرباطي المهدي بنعبيد اللي بصم على موسم جيد واللي كيعرفو أكثر وليد الركراكي بحكم انه كان كيشرف عليه داخل الفريق الفتح”.